بورنموث ضد مانشستر يونايتد.. 6 مكاسب للشياطين من ثنائية تشيلسي بالكأس

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 12:30 م
بورنموث ضد مانشستر يونايتد.. 6 مكاسب للشياطين من ثنائية تشيلسي بالكأس جانب من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على بورنموث فى الثانية والنصف ظهر غد السبت على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على بورنموث صاحب المركز التاسع.

وخرج نادي مانشستر يونايتد بالعديد من المكاسب عقب فوزه على تشيلسي بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

التقرير التالي يسلط الضوء على المكاسب التي حققها مانشستر يونايتد عقب فوزه على تشيلسي بخلاف التأهل للدور ربع النهائي من منافسات البطولة..

الثأر من لامبارد

نجح مانشستر يونايتد فى الثأر من فرانك لامبارد الذى أخرج "الشياطين الحمر" من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الماضى، عندما كان يتولى تدريب ديربى كاونتى.

وودع فريق مانشستر يونايتد منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الماضى مبكراً وخسر من مضيفه ديربى كاونتى ضمن منافسات دور الـ32 بركلات الترجيح بنتيجة 7-8 بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

سولشاير لا يعرف الهزيمة ضد تشيلسي

نجح أولى سولشاير المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم أمام تشيلسي طوال مشواره التدريبى.

وفاز سولشاير بثلاثة من مواجهاته الأربع أمام تشيلسي، بعدما قاد مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز بنتيجة 2 – 0 في النسخة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي بملعب "ستامفورد بريدج"، بجانب الفوز برباعية نظيفة في افتتاح النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ثم الفوز بنتيجة 2 – 1 في كأس الرابطة، وتعادل وحيد بنتيجة 1-1 في الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد" في أبريل الماضي.

الحفاظ على سلسلة "اللاهزيمة" ضد تشيلسي

نجح مانشستر يونايتد في الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم أمام تشليسي في أخر 5 مباريات جمعت بين الفريقين بمختلف المسابقات الإنجليزية.

ويعود أخر إنتصار لنادي تشيلسي أمام مانشستر يونايتد إلى يوم 19 مايو 2018 بنتيجة 1 – 0 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين، فاز مانشستر يونايتد في 3 مباريات وتعادل في مباراتين.

إيقاف انتصارات تشيلسي المتتالية

أوقف مانشستر يونايتد سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها فريق تشيلسى فى الفترة الأخيرة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وكان فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي نجح في إعادة "البلوز" إلى المسار الصحيح بعد انطلاقته المتواضعة هذا الموسم، بعدما حقق الفوز في آخر 7 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والإوروبية، حيث فاز على جرمسبي بنتيجة 7 – 1 فى كأس الرابطة، كما فاز فى آخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام برايتون وساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وبيرنلي، بينما تغلب على ليل الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، قبل أن يتمكن مانشستر يونايتد من إيقاف تلك السلسلة من الإنتصارات المتتالية.

عودة الثقة

لاشك أن الفوز الثمين الذي حققه مانشستر يونايتد على تشيلسى أعاد الثقة إلى أولى سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بعدما كانت الشكوك تحوم حول استمراره.

كما سيعيد هذا الفوز الثقة إلى اللاعبين لاسيما أنه الثالث على التوالي وبعيداً عن ملعب "أولدترافورد"، بعدما تغلب على بارتيزان بلجراد بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، ونورويتش سيتي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وأخيراً تشيلسي بمسابقة كأس الرابطة.

كسر العقدة في كأس الرابطة ضد تشيلسي

نجح مانشستر يونايتد في كسر العقدة التي كانت تلازمه عندما يواجه تشيلسي بملعب "ستامفورد بريدج" بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

قبل مباراة أمس لم يخسر تشيلسي على ملعبه أمام مانشستر يونايتد في بطولة كأس الرابطة، بعدما التقى الفريقين في مباراتين على ملعب "ستامفورد بريدج"، كانت الأولى في ذهاب نصف نهائي 2004/2005 وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

أما المباراة الثانية فكانت بدور الـ16 لموسم 2012/2013 وانتهت لصالح تشليسي بركلات الترجيح 5-4.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة