أكرم القصاص - علا الشافعي

الكهرباء تبدأ تدريب العاملين بالكشف والتحصيل فى 3 شركات لتحسين الخدمة

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 09:00 ص
الكهرباء تبدأ تدريب العاملين بالكشف والتحصيل فى 3 شركات لتحسين الخدمة عداد كهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الشركة القابضة لكهرباء مصر متمثلة فى قطاعات شئون شركات التوزيع والموارد البشرية، فى عمل دورات تدريبية للعاملين فى إدارات الكشف والتحصيل بشركات توزيع الكهرباء لرفع مهارتهم وتأهيلهم على العمل مع الجمهور.

وكشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الدورات التدريبية بدات فعليًا بـ3 شركات توزيع كهرباء وهى شركات القناة  والإسكندرية وجنوب القاهرة، كاشفًا أنه جارٍ تعميم هذه الدورات بباقى شركات التوزيع خلال شهر نوفمبر.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أنه سيجرى تدريب العاملين بالكشف والتحصيل على كيفية التعامل مع الجمهور وتلبية احتياجتهم، علاوة على رفع روحهم المعنوية وتهياتهم على الذهاب للعمل وخدمة المواطنين، لافتًا إلى أن هذه الدورات تعتبر فى إطار خطة الوزارة لتحسين مستوى الخدمه المقدمة للمواطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أ / محمد المنير فارسكور دمياط

الشركة التي تقرأ العددات في فارسكور بتنصب على المواطنين

أنا ساكن بالإيجار في شقة من أول مايو2019 وصاحبة البيت بتدفع فواتير الكهرباء ثم تحاسبني بمبلغ مابين 60 جنيه حنى 90 ثم فوجأت بفاتورة شهر 10 بمبلغ 568جنيه ولما اعترضت وذهبت إلى شركة الكهرباء في فارسكور للتظلم قالوا مش مسؤولين فيه شركة هي من تقرأ ومعنى ذلك أن هناك تلاعب في القراءة والمكلف بالقراءة يسجل قراءة كاذبة لتجميع مبالغ والحصول على حوافز التحصيل / كفاية علينا استغلال وحسبي الله ونعم الوكيل 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة