خالد صلاح

من مليون دولار إلى 10.. قائمة أغلى خواتم خطوبة المشاهير "بعضهم لم يتزوجوا"

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 10:00 م
من مليون دولار إلى 10.. قائمة أغلى خواتم خطوبة المشاهير "بعضهم لم يتزوجوا" خواتم خطوبة كيم كاردشيان وإليزابيث تايلور وبيونسيه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص العريس عند اختيار خاتم الخطوبة أن يكون مناسبا لذوق العروس ومكانتها الاجتماعية وغيرها من العوامل المختلفة، التى تحدد سعر الخاتم، لذلك ترتفع أسعار خواتم المشاهير والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " therichest".

ماريا كاري.. 10 ملايين دولار 

تصدر خاتم المغنية الأمريكية ماريا كارى قائمة أغلى خواتم خطبة المشاهير، والذى اشتراه جيمس باركر رجل الأعمال الأسترالى خطيبها السابق، والذى يتكون من 35 قيراطًا من الماس، ويبلغ سعره 10 ملايين دولار.

ماريا
خاتم ماريا كاري

إليزابيث تايلور.. 8.8 ملايين دولار 

تقدم الممثل ريتشارد بيرتون للزواج من النجمة اليزابيث تايلور بخاتم يتكون من 33.19 قيراطًا من الماس ويبلغ سعره 8.8 ملايين دولار.

خاتم خطوبة اليزابيث تايلور
خاتم خطوبة اليزابيث تايلور

كيم كاردشيان.. 4 ملايين دولار 

أصبح مغنى الراب كاني ويست وكيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى من أكثر الأزواج شهرة في العالم،  وقد تقدم لخطبتها بخاتم يبلغ سعره 4 مليون دولار، ويتكون من 15 قيراط من الماس .

كيم
خاتم كيم كاردشيان

هيلاري دوف.. مليون دولار 

دخلت الممثلة والمغنية هيلاري دوف بعام 2010 ، فى علاقة عاطفية مع لاعب NHL المتقاعد مايك كومري، والذى اشترى لها خاتم خطوبة يبلغ سعره مليون دولار مكون من 14 قيراط ماس، لكن انتهى بهما الأمر إلى الطلاق .

هيلارى
خاتم هيلارى دوف

كيت ابتون.. 1.5 مليون دولار 

ارتقت كيت أبتون إلى الشهرة في عالم الأزياء، ساعدتها على دخول مجال التمثيل، وكما ربطتها علاقة عاطفية بجوستين فيرلاندر لاعب البيسبول ، في عام 2016 ، والذى تقدم لخطبتها بخاتم يتكون من  8 قيراط من الماس، والذى لا يقل سعره عن 1.5 مليون دولار.

كيت
خاتم كيت

باريس هيلتون.. 2 مليون دولار 
 

تقدم كريس زيلكا الممثل الأمريكى لخطبة المغنية والممثلة وعارضة الأزياء باريس هيلتون، لخطبتها بخاتم يتكون من 20 قيراط من الماس، ويبلغ سعره حوالى 2 مليون دولار، ولكن أنفصلاً فى عام 2018 .

باريس
خاتم  باريس هيلتون

سيارا.. 2.5 مليون دولار 

تقدم مغنى الراب فيوتشر لخطبة المغنية سيارا بخاتم خطوبة تتراوح قيمته مابين مليوني دولار و 2.5 مليون دولار، ولكن أنفصلا بعد ذلك.

سيارا
خاتم سيارا

بليك ليفلى.. 2.5 مليون دولار 

تعتبر الممثلة وعارضة الأزياء بليك ليفلي والممثل ريان رينولدز أكثر الأزواج المشاهير في العالم بأسره، والذى تقدم لخطبتها بخاتم يبلغ قيمته 2.5 مليون دولار ويتكون من 7 قيراط من الماس الوردى.

بلاك
خاتم بليك لايف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة