خالد صلاح

فى الهالوين لا تخافوا و لكن احظروا..

الفندق المسكون.. بيت رعب أبطاله ممثلون حقيقيون لأول مرة في دبي

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 09:00 م
الفندق المسكون.. بيت رعب أبطاله ممثلون حقيقيون لأول مرة في دبي الفندق
رسالة دبى _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفندق المسكون يرفع شعار الرعب بدبى .. تجربة تدفعك لأن تكتم أنفاسك لتبدأ التجربة التى نظمتها دائرة السياحة بدبي بحضور عدد من الصحفيين و الإعلامين المصريين و العرب.  

صمم الفندق المسكون لتقديم تجربة بيت رعب  مخيفة، ومشوقة وفريدة من نوعها لمحبي هذا النوع من المغامرات حيث يقدم الفندق المسكون، ليلة إقامة مليئة بالرعب للسكان والسياح. 
 
تبدأ اللعبة بدخول الفندق لتستقبلك مسؤلة الاستقبال بالفندق و التى تسلمك مفتايح الغرف و تدخلك الى مصعد مغلق و تتركك ليتم الترحيب بالضيوف برائحة كريهة، تليها أصوات وصرخات مرعبة. 
 
33
 

وقد يحاول بعض النزلاء من الشخصيات المرعبة جذب انتباهك ولكن هنا تتذكر اللافته المعلقة قبل بدء اللعبة بعدم لمس الممثلين المشاركين فى اللعبة و تجنب الإختلاط معهم.
 
و تبدأ المغامرة بمشاهدة فيلم عن الأخوان جاك وسكوت دونافان، ويبديان اهتماماً خاصاً بضحاياهم، أي ضيوفهم. 
 
رعب (3)
 
الفندق المسكون هو واحد من الفنادق غير المألوفة التي لا توفر لزوارها المناشف النظيفة وأنواع الشامبو الفاخرة كما تجذب قائمة الطعام عشاق اللحوم لتذوق ما تقدمه مشرحة الفندق المرعبة، حيث يبدو كل طبق فور تقديمه مألوفاً بشكل فظيع.
 
و تقول الادارة فى تعليقها على هذا الفندق المختلف: "نحن سعداء لإطلاق الفندق المسكون وإتاحة المجال أمام الزوار للاستمتاع بتجربة مرعبة قد تتحول إلى ذكرى أليمة يتمنوا نسيانها  ، أردنا أن نقدم شيئاً مختلفاً، وأبدينا اهتماماً كبيراً لا شك بأن نهجها المتبع في تقديم تجربة ضيافة بالتأكيد لا يتناسب وأصحاب القلوب الضعيفة و الاطفال  لذا ننصح جميع الزوار بدخول الفندق المسكون على مسؤوليتهم الخاصة."
 
رعب (1)
 

رعب (2)
 
 

رعب (4)
 

رعب (5)
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة