أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب عشرينى يتزوج من عجوز عمرها 81 عاما للهروب من الخدمة العسكرية بأوكرانيا

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 04:00 ص
شاب عشرينى يتزوج من عجوز عمرها 81 عاما للهروب من الخدمة العسكرية بأوكرانيا الشاب والمرأة العجوز
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحقق المسؤولون فى أوكرانيا فى مزاعم تفيد بأن شابّاً فى الرابعة والعشرين من العمر تزوج من ابنة عمه البالغة من العمر 81 عاماً، حتى لا يضطر للالتحاق بالجيش.

وقال ألكساندر كوندراتيوك (24 عاماً)، بحسب صحيفة "مترو" إنه أقام علاقة قوية مع ابنة عمه التى تكبره بنحو 57 عاماً، ونفى أن يكون تزوجها فقط للتهرب من أداء الخدمة العسكرية.

الشاب
الشاب

ويلزم قانون التجنيد جميع الرجال بالخدمة فى الجيش، مع وجود استثناءات تمنح لأسباب طبية، ويمكن أيضاً تجنبها عند الحاجة إلى رعاية زوجة مريضة أو معاقة.

ووفقاً لموقع 24، تم إعفاء كوندراتيوك من الحاجة إلى الانضمام إلى الجيش، عندما تزوج من ابنة عمه، حيث أبرز شهادة الزواج وقال إن زوجته الجديدة معاقة. وجرى حفل الزفاف فى قرية صغيرة بالقرب من مدينة فينيتسا فى أوكرانيا.

المرأة العجوز
المرأة العجوز

واستجوب الصحفيون السيدة العجوز، وأصرت على أنه كان زوجاً صالحاً يعتنى بها. لكن الجيران قالوا إنهم لم يروا كوندراتيوك فى المنطقة، وقال أحد الجيران إن شقيقاتها وأحفادها وأبناء إخوتها كانوا يزورونها ويترددون عليها أكثر من زوجها المفترض.

العجوز
العجوز

 

ووفقاً للتقارير، تعيش العجوز وحيدة فى المنزل، والدليل الوحيد على الزواج، هو شهادة الزواج التى يحملها كوندراتيوك معه، ويعرضها على مسؤولى التجنيد كلما ظهروا لإحضار مجندين جدد.

844844
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة