خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلى يكشف سبب غياب الخطيب عن اجتماع "كاف" لمناقشة أزمة الزمالك

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 12:10 م
الأهلى يكشف سبب غياب الخطيب عن اجتماع "كاف" لمناقشة أزمة الزمالك محمود الخطيب رئيس الاهلى مع الطبيب الالمانى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النادى الأهلى سبب عدم حضور محمود الخطيب رئيس النادى اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، والذى انطلق فى العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الأفريقى.
 
وبدأ، منذ قليل، اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم بمقر الكاف بمدينة السادس من أكتوبر لحسم مصير الزمالك من التأهل إلى مرحلة المجموعات بدوري الأبطال بعد أزمة جينيراسيون السنغالي الشهيرة.
 
وأكد الأهلى أن سبب الاعتذار يعود لأسباب صحية، وقال النادى: جاء اعتذار الخطيب ذلك بعدما تلقى الأخير دعوة من الكاف لحضور الاجتماع المُشار إليه لكن ظروفه الصحية حالت دون الحضور، حيث توجه رئيس الأهلى أمس إلى المستشفى الملكى بالإسكندرية لإجراء بعض الأشعات والفحوصات الطبية وعرضها على الطبيب الألمانى بيرتا لانفى، الذى يتواجد حالياً بزيارة للمستشفى الملكى حالياً وسبق وأجرى لرئيس الأهلى ثلاث عمليات جراحية سابقة فى المخ والرقبة والظهر.
 
وأوضح الأهلى أن رئيس النادى يعانى من بعض الآلآم القاسية فى الضهر خلال الفترة الأخيرة، كانت سبباً فى قيامه ببعض الفحوصات والأشعة الطبية ثم الاعتذار عن حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالكاف اليوم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة