الفنان أحمد رزق يعلق عن دوره كمراسل صحفي فى حرب أكتوبر بفيلم الممر

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 10:42 م
الفنان أحمد رزق يعلق عن دوره كمراسل صحفي فى حرب أكتوبر بفيلم الممر الفنان أحمد رزق
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الفنان أحمد رزق، على ما أثير من الصحفيين بشأن الاستياء والغضب الذى أثير حول تجسيده لدور صحفي جبان خلال أحداث الفيلم، قائلا:" بنتكلم على إضفاء دراما حقيقة، ولو الدور جالي أن صحفي عايز يروح عشان يثبت وجوده مكنش هيبقى فيه إثارة وبدون حبكة".
 
وأضاف أحمد رزق، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ONE، أنه يري أن الإنسان عندما يكون مخطئاً، ويأخذ قراراً بالتطهر والتوبة مما يفعله ويبدء فى تنفيذه فهو شيء جيد، موضحاً أن الإنسان يستطيع أن يخدم بلده من أي مجال.
 
وتابع أحمد رزق، أن الدور اضطر الصحفى لكي يمسك سلاحاً ويقاتل مع أبطال الجيش، وشعر أنها علامة لكي يتطهر من الفساد الذي كان يعيش فيه، ومن الممكن أن يكون هناك شخصا مثل إحسان موجود حتى الآن، وهو ليس نموذجاً فاسداً لكنه قرر أن يغير حياته".
 
وأردف أحمد رزق، مشهد سليمان عيد عندما كان يسبه فى بداية الفيلم، ولكن لاحقاً وعندما عاد من المهمة شعر بالفخر من ناحيته، قائلا:"ليس كل الصحفيين مستائين ونحن قدمنا نموذج جيد قرر التطهر من الفساد الذى كان فيه، ولو كان ظل طوال الفيلم وسط الراقصات ولو حد من الصحفيين زعل نقول له متزعلش".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة