أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة " التوك شو ".. اللواء أحمد المنصورى يتحدث لـ"الحياة اليوم" عن حرب أكتوبر.. و"معنى الانتماء" محور نقاش فى "4 شارع شريف" على الحياة.. و"بين الثعابين والفئران" برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E

الأحد، 06 أكتوبر 2019 04:30 م
خريطة " التوك شو ".. اللواء أحمد المنصورى يتحدث لـ"الحياة اليوم" عن حرب أكتوبر.. و"معنى الانتماء" محور نقاش فى "4 شارع شريف" على الحياة.. و"بين الثعابين والفئران" برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E شريهان أبو الحسن - خالد أبو بكر - لبنى عسل - شريف مدكور
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأحد عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام يأتى على رأسها الاحتفال بالذكرى الـ 46 لحرب أكتوبر المجيدة، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

اللواء أحمد المنصورى يتحدث لـ"الحياة اليوم" عن حرب أكتوبر

يستضيف برنامج "الحياة اليوم"، فى حلقة اليوم الأحد، اللواء أحمد المنصورى، أحد المشاركين فى حرب أكتوبر، وذلك فى إطار احتفال البرنامج بالذكرى الـ 46 لنصر أكتوبر.

ومن المقرر أن يكشف اللواء المنصورى، العديد من التفاصيل حول حرب أكتوبر، وكيفية التحضير لمعركة استعادة الأرض، وغيرها من الكواليس.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

"بين الثعابين والفئران" برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، مساء اليوم الأحد، للموسم الثانى، لفك الشفرة فى غرفة مليئة بالثعابين والفئران.

ويجرى وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وأخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".

"معنى الانتماء" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة

يواصل الإعلامى شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة مساء اليوم الأحد.

يبدأ البرنامج بفقرة المطبخ مع أميرة فهمى، تليها فقرة صحة طفلك وتستضيف، نانسى توفيق استشارى التربية الإيجابية والعلاقات الأسرية، والحديث عن معنى الانتماء، تليها فقرة أبراج مع خبيرة الأبراج ، هالة عمر والحديث عن برج الميزان.

 يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة