أكرم القصاص - علا الشافعي

التكاتك تؤرق السكان فى حدائق الأهرام بالجيزة

الأحد، 06 أكتوبر 2019 04:00 ص
التكاتك تؤرق السكان فى حدائق الأهرام بالجيزة التكاتك أرشيفية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أرسل القارئ أحمد طلعت شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من انتشار التكاتك بطريقة لافتة فى منطقة حدائق الأهرام بالجيزة خاصة بالبوابة الرابعة .
و قال فى رسالته عبر بريد الشكاوى المخصص لقراء اليوم السابع: مشكلة التكاتك فى هضبة الأهرام مشكلة كبيرة وتؤرق السكان لا مرور نهائيا ينظم وجودها "بجد حاجة مؤسفة خاصة فى البوابة الرابعة" مطالبا بتقنين وضعهم أو توفير وسيلة مواصلات آدامية للسكان هناك. 
 
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد ممدوح

وإنارة الطرق والرصف والزباله وعدم انتظام المياة ومخالفات الارتفاعات في العمارات

رصف إنارة وزبالة ومخالفات الاداوار

عدد الردود 0

بواسطة:

رانيا رزين

تكاتك حدائق الاهرام

الحقيقة موضوع التوك توك بقي منتشر بشكل صعب جداً في حدائق الاهرام ومش منظر حضاري لمنطقة تعتبر سياحيه بالنسبة انها مواجهة للاهرامات مباشرة غير تعرقل حركه السير الرجاء بإزالة هذه التكاتك والاهتمام بالمنطقة شويه ليست البوابه الرابعه تعاني وحدها ايضاً بوابه خوفو البوابة الاولي... والطرق المكسره خصوصاً داخل موقف الباص... اهتموا شوية ارجو الاهتمام بنفس الاهتمام بمناطق اخري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة