أول قائمة للمنتخب مع البدرى "فى الميزان".. الخبرة تدعم الشباب أمام بتسوانا ومدرب الفراعنة يمنح الوجوه الجديدة "قُبلة الحياة".. عدالة السماء تُنصف عبد الله جمعة وفتحى يعود للحسابات الفنية لأول مرة بعد المونديال

الأحد، 06 أكتوبر 2019 03:09 م
أول قائمة للمنتخب مع البدرى "فى الميزان".. الخبرة تدعم الشباب أمام بتسوانا ومدرب الفراعنة يمنح الوجوه الجديدة "قُبلة الحياة".. عدالة السماء تُنصف عبد الله جمعة وفتحى يعود للحسابات الفنية لأول مرة بعد المونديال حسام البدري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين أهل الخبرة والشباب اجتمعت عناصر الاختيارات الفنية لحسام البدري المدير الفني الجديد للفراعنة استعداداً لمواجهة بتسوانا ودياً المحدد لها 14 أكتوبر الجاري، وضمت القائمة 19 لاعبا إلى جانب الرباعى المحترف فى أوروبا محمد الننى وأحمد حجازى ومحمود حسن تريزيجية وأحمد حسن كوكا.

مدرب الفراعنة انحاز للاعبين المحليين في اختياراته الفنية التي بدت متوازنة نوعاً ما ومنطقية وفقاً لما قدمه اللاعبون في الفترة الأخيرة مع فرقهم ليفرضوا أنفسهم على الاختيارات الفنية لحسام البدري.

وضمت القائمة التى أعلنها المنتخب أمس السبت، كلا من محمد الشناوي ومحمد عوّاد ومحمد بسام ورجب بكار واحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن اشرف وعبد الله جمعة ومحمد حمدي وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وعبد الله السعيد ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.

الوجوه الجديد ة تظهر في المنتخب

وظهرت الوجوه الجديدة مع حسام البدري في المنتخب بعدما منحها مدرب الفراعنة قبلة الحياة والتي ابتعدت عن الاختيارات الفنية للمدربين السابقين مثل هيكتور كوبر وخافيير أجيري، وكان أبرز الوجوه الجديدة محمد بسام ورجب بكار وعبد الله جمعة ومحمد حمدي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن وعمر السعيد، وهو ما يعني أن الفرصة متاحة للجميع في الانضمام للمنتخب كلاً وفقاً لما سيقدمه ليستحق شرف تمثيل الفراعنة.

الجوكر يعود للحسابات لأول مرة بعد المونديال

بعد غياب قرابة الـ 467 يوماً عاد أحمد فتحي إلى الحسابات الفنية لمنتخب مصر بعدما ابتعد عن اختيارات مدرب الفراعنة منذ المشاركة الأخيرة في مباراة مصر والسعودية التي انتهت بفوز المنتخب السعودي بنتيجة 2/1 في ختام مباريات دور المجموعات بمونديال روسيا 2018.

عدالة السماء تنصف عبد الله جمعه 
 

يبدو أن دعوات عمرو السولية لاعب وسط الأهلي وعبد الله جمعة لاعب الزمالك، لتنصفهم عدالة السماء بعد ظلم خافيير أجيري وينضم الثنائي إلى قائمة المنتخب مع حسام البدري، فالظهور الأخير للسولية مع الفراعنة كان مارس الماضي وبالتحديد منذ 196 يوماً حيث مباراة مصر والنيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/، ورغم الاصابة التي قد تطيح بلاعب الأهلي من القائمة إلا أن دخوله في حسابات البدري يعني أن باب المنتخب سيظل مفتوحا أمام السولية كلما حافظ على مستواه، ورغم الاصابة ينضم عمرو السولية  إلى معسكر منتخب مصر المقرر إنطلاقه غدا من أجل إجراء الكشف الطبي عليه.

أما عبد الله جمعة فيشارك للمرة الأولى مع منتخب الفراعنة حيث لم يخض اللاعب سوى مباراة واحدة مع منتخب الشباب، وكذلك حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي وعمر السعيد مهاجم الزمالك، محمد بسام حارس الطلائع.
 

إراحة صلاح من المعسكر 

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر استبعاد محمد صلاح من معسكر الفراعنة غدا  لإراحته وذلك قبل أن يتعرض صلاح لإصابة بالأمس فى أنكل القدم مع فريقه ليفربول خلال مباراة ليستر سيتي تستدعي إبتعاده عن الملاعب لمدة أسبوع ثم العودة بعد ذلك للتدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة