خالد صلاح

كل أهداف السبت.. ليفربول يفوز بصعوبة وريال مدريد يكتسح غرناطة

الأحد، 06 أكتوبر 2019 10:00 ص
كل أهداف السبت.. ليفربول يفوز بصعوبة وريال مدريد يكتسح غرناطة هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الاهداف فى ملاعب العالم، لاسيما في الدوري الانجليزي وكذلك الاسباني وغيرها من دوريات أوروبا، وبعض المباريات في الدوري المصري.

فيما يلي كل أهداف السبت في ملاعب العالم ..
 

الدوري الانجليزي
 

برايتون 3-0 توتنهام

تلقى توتنهام خسارة مدوية من مضيفه برايتون بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فالمر"، بافتتاح مباريات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ليفربول 2-1 ليستر سيتي فاز ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد بالمباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

نورويتش سيتي 1-5 أستون فيلا حقق استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه واحمد المحمدي فوزاً عريضاً على نورويتش سيتي بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

الدوري الاسباني ريال مدريد 4-2 غرناطة اقتنص ريال مدريد، فوزا ثمينا من ضيفه فريق غرناطة، بنتيجة 4 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

الدوري الايطالي جنوى 1-2 ميلان حقق ميلان فوزا صعبا على مضيفه فريق جنوى، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء ، على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

الدوري الألماني بايرن ميونخ 1-2 هوفنهايم تلقى بايرن ميونخ، هزيمة مفاجئة أمام ضيفه فريق هوفنهايم، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ، على ملعب "اليانز آرينا" فى إطار الجولة السابعة من الدورى الألمانى.

الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان 4-0 آنجيه حسم باريس سان جيرمان قمة الجولة التاسعة من الدورى الفرنسى بالفوز على ضيفه أنجيه بأربعة أهداف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "حديقة الأمراء".

الدوري المصري أسوان 1-5 الأهلي واصل فريق الاهلي ثورة الأنتصارات وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد أسوان ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.

الدوري السعودي الاتفاق 1-4 الهلال حقق الهلال فوزا ثمينا على مضيفه فريق الاتفاق بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة السادسة، من الدوري السعودي للمحترفين.

 

أهلي جدة 3-0 الفيحاء اكتسح أهلى جدة، مضيفه فريق الفيحاء، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة