تشيلسي يعيد إنجاز مانشستر يونايتد وتوتنهام ضد ساوثهامبتون.. فيديو

الأحد، 06 أكتوبر 2019 05:41 م
تشيلسي يعيد إنجاز مانشستر يونايتد وتوتنهام ضد ساوثهامبتون.. فيديو تشيلسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي تشيلسي رقماً مميزاً بعد فوزه على مضيفه ساوثهامبتون، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح تشيلسي في تسجيل 3 أهداف في الشوط الاول من عمر مباراة ساوثهامبتون، ليصبح ثالث فريق يسجل 3 أهداف أو أكثر في الشوط الأول لمباراة بالبريميرليج للمرة الثالثة على التوالي خارج أرضه.

وكان ناديا مانشستر يونايتد وتوتنهام سبق وأن نجحا في تحقيق هذا الرقم المميز خلال موسمي 1993/1994 و2018/2019 على الترتيب.

بهذه النتيجة، يرفع تشيلسي رصيده إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما تواجد ساوثهامبتون في المركز الـ16 برصيد 7 نقاط.

جاءت تشكيلة تشيلسي كاملة، كالتالي: كيبا في حراس المرمى- أزبيليكويتا - ألونسو - زوما - توموري - جورجينيو - كانتي - مونت - ويليان - أبراهام - هودسون أودوي.

في حين جاء تشكيل ساوثهامبتون كالتالي، جان في حراسة المرمى - يوشيدا - برتراند - بدناريك - فاليري - روميو - ناثان ريدموند - بييري هويبيرج- براوس - لونج – داني إنجز.

ودخل تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً خارج ملعبه على ليل الفرنسي بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما تغلب في الجولة الماضية على برايتون بهدفين دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة