رغم الثورة الحمراء والانتصارات الـخمسة.. 3 معوقات تُطارد الأهلى فى موقعة أسوان بالجولة الثالثة بالدورى.. درجة الحرارة فى عروس النيل.. انتفاضة زهرة الجنوب.. وثقة لاعبى الأحمر بعد التفوق محلياً وأفريقياً

السبت، 05 أكتوبر 2019 01:00 ص
رغم الثورة الحمراء والانتصارات الـخمسة.. 3 معوقات تُطارد الأهلى فى موقعة أسوان بالجولة الثالثة بالدورى.. درجة الحرارة فى عروس النيل.. انتفاضة زهرة الجنوب.. وثقة لاعبى الأحمر بعد التفوق محلياً وأفريقياً الأهلى وأسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تصف فيه كافة الترشيحات لمصلحة الأهلى حينما يحل ضيفاً على أسوان عصر السبت فى الجولة الثالثة للدورى يرى البعض أن المباراة ستكون صعبة على المارد الأحمر وهناك عراقيل قد تُرجّح كفة عروس النيل في المباراة المرتقبة وهو ما نرصده في التقرير التالي:

1_درجة الحرارة

لم يلعب الأهلى منذ زمن طويل فى الثالثة عصراً، فدائماً ما يلعب المارد الأحمر مساءً وتحت الأضواء الكاشفة وإبتعد الفريق ومدربه الجديد رينيه فايلر عن شبح اللعب نهاراً وفى درجة حراراة عالية..حتى عندما لعب الأهلى فى أفريقيا وخارج الديار لعب مساءً حينما حل ضيفاً على كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية قبل 20 يوماً تقريباً فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا وهو اللقاء الذى فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة حيث خاض الأهلى هذا اللقاء فى السادس مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

وأكد السويسرى رينيه فايلر على صعوبة مواجهة أسوان، خاصة وأنها تقام فى أجواء لم يعتادها الأهلى، مشيداً فى الوقت ذاته بلاعبى فريقه بعد ظهورهم بشكل مميز واستثنائى أمام الإنتاج الحربى فى المباراة الماضية، رافضاً فى الوقت ذاته توجيه التحيه للاعب بعينه

 

2_انتفاضة زهرة الجنوب

 

يخشى البعض على الأهلى أمام أسوان من انتفاضة الأخير بعد الخسارة من المقاصة 2 / 3 فى الجولة الأولى والتعادل مع أف سى مصر فى الجولة الثانية، ويمتلك أسوان مجموعة جيدة من اللاعبين جعلت الفريق يتقدم على المقاصة فى الجولة الأولى بهدفين لكن الرعونة جعلت الفريق الفيومى يعود للمباراة ويفوز بثلاثة أهداف لهدفين فى النهاية.

 

 

ويتطلع الفريق الأسواني بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي لإستغلال عاملي الأرض والجمهور بجانب عامل درجة الحرارة في تقديم عرض قوي أمام الاهلي حامل اللقب والفوز عليه أو خطف نقطة من "فم الأسد" الأهلاوي على أقل تقدير.

3_الثقة الزائدة في الأهلي

رغم أن فايلر المدير الفني للأهلي يُجهّز لاعبيه جيداً للمباريات إلا أن هناك من يخشى حدوث ثقة زائدة بين اللاعبين بعد الفوز في أول 5 مباريات تحت قيادة فايلر أمام كانو سبورت ذهاباً وإياباً وأمام سموحة والإنتاج الحربي بالدوري وأمام الزمالك في السوبر المحلي وهي المباريات التى فاز فيها الأهلي ، 2_صفر و4_صفر و1_صفر و4_صفر و3_2 على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة