أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير ويليام يؤازر استون فيلا ضد نورويتش سيتي فى الدوري الانجليزي

السبت، 05 أكتوبر 2019 05:23 م
الأمير ويليام يؤازر استون فيلا ضد نورويتش سيتي فى الدوري الانجليزي الامير ويليام وزوجته
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في مدرجات ملعب "كارو رود"، لمتابعة مباراة نورويتش سيتي واستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعد نادي استون فيلا، النادي المفضل لدى الأمير ويليام "دوق كامبريدج"، علماً بأن نتيجة المباراة حتى الآن تشير إلى تقدم استون فيلا بثلاثية نظيفة.

واستبعد دين سيمث المدير الفني لنادي أستون فيلا، أحمد المحمدي من قائمة "الفيلانز" للمباراة الثانية على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما تواجد محمود تريزيجيه على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل استون فيلا كالتالي، حراسة المرمى: هيتون، خط الدفاع: جيلبورت، إنجيلز، مينجز وتارجيت، خط الوسط: نكامبا، هوريهان وماكجين، الهجوم: جيرليش، أنور الغازي وويسلي.

ويحتل استون فيلا المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 5 نقاط، خلف نورويتش سيتي صاحب المركز الـ 17 بفارق نقطة واحدة.

وينتظر أن تكون مباراة نورويتش سيتي واستون فيلا حافلة بالاثارة والمتعة، في ظل حاجة الفريقين الماسة لتحقيق الفوز، وقطع خطوة نحو الهروب من منطقة الخطر.

ويرغب استون فيلا في تحقيق فوزه الثاني في مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم والأول خارج ملعبه، حيث يملك في جعبته 5 نقاط حصدها من انتصار وحيد جاء على حساب إيفرتون وتعادلين مع وست هام يونايتد وبيرنلي، فيما حقق نورويتش سيتي  مفاجأة الموسم حتى الآن، بفوزه على مانشستر سيتي لكن الفوز أعقبه هزيمتين أمام بيرنلي وكريستال بالاس.

ويستضيف أستون فيلا نظيره برايتون يوم 19 أكتوبر بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي، في مواجهة هي الثانية التي تجمع بين الفريقين خلال 3 أسابيع بعدما سبق وأن التقيا بملعب "فالمر" يوم 25 سبتمبر.

وتمكن أستون فيلا من تحقيق الفوز على برايتون بنتيجة 3 – 1، ليحجز مقعده في دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة حيث أوقعته القرعة في مواجهة وولفرهامبتون يوم 30 أكتوبر بملعب "فيلا بارك".

ولكن قبل موقعة الكأس، سيكون أستون فيلا على موعد مع مواجهة صعبة للغاية يوم 26 أكتوبر عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة