أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه احتياطيا فى مباراة نورويتش ضد أستون فيلا والمحمدى خارج القائمة

السبت، 05 أكتوبر 2019 03:11 م
تريزيجيه احتياطيا فى مباراة نورويتش ضد أستون فيلا والمحمدى خارج القائمة محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة نورويتش سيتى فى الرابعة عصر اليوم بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

واستبعد أحمد المحمدى من قائمة أستون فيلا للمباراة الثانية على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى، فيما تواجد محمود تريزيجيه على مقاعد البدلاء.

تشكيل استون فيلا
تشكيل استون فيلا

ويحتل استون فيلا المركز الـ 18 فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 5 نقاط، خلف نورويتش سيتى صاحب المركز الـ 17 بفارق نقطة واحدة.

وينتظر أن تكون مباراة نورويتش سيتى وأستون فيلا حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل حاجة الفريقين الماسة لتحقيق الفوز، وقطع خطوة نحو الهروب من منطقة الخطر.

ويرغب أستون فيلا فى تحقيق فوزه الثانى فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم والأول خارج ملعبه، حيث يملك فى جعبته 5 نقاط حصدها من انتصار وحيد جاء على حساب إيفرتون وتعادلين مع وست هام يونايتد وبيرنلي، فيما حقق نورويتش سيتي  مفاجأة الموسم حتى الآن، بفوزه على مانشستر سيتي لكن الفوز أعقبه هزيمتين أمام بيرنلي وكريستال بالاس.

ويستضيف أستون فيلا نظيره برايتون يوم 19 أكتوبر بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدورى الإنجليزى، فى مواجهة هى الثانية التي تجمع بين الفريقين خلال 3 أسابيع بعدما سبق وأن التقيا بملعب "فالمر" يوم 25 سبتمبر.

وتمكن أستون فيلا من تحقيق الفوز على برايتون بنتيجة 3 – 1، ليحجز مقعده في دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة حيث أوقعته القرعة في مواجهة وولفرهامبتون يوم 30 أكتوبر بملعب "فيلا بارك"، لكن قبل موقعة الكأس، سيكون أستون فيلا على موعد مع مواجهة صعبة للغاية يوم 26 أكتوبر عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة