أكرم القصاص - علا الشافعي

الأحجار الكريمة بتأثر على نفسيتك إزاى؟.. قبل ماتلبسيها اعرفى فوايدها

السبت، 05 أكتوبر 2019 11:00 م
الأحجار الكريمة بتأثر على نفسيتك إزاى؟.. قبل ماتلبسيها اعرفى فوايدها امرأة ترتدى أحجار كريمة ـ أرشيفية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
درجات ألوانها المتعددة وأشكالها الجذابة بالتأكيد تخطف العيون، ومن السائد للأحجار الكريمة استعمالها فى الزينة، ولكن الحقيقة أنها تتجاوز ذلك بكثير لتدخل فى العلاجات البدنية والنفسية، وحسب موقع "fineartamerica" فانتشار استخدام الأحجار الكريمة بدأ لدى اليونانيين ولهذا الأساطير كثيرة على كل نوع، والجدير بالذكر أن من يستعمل هذه الأحجار يقر بما ذكر فيها، فهى ذات طاقات متعددة نابعة من تكوينها الجيولجى، ومن أشهر الأحجار الكريمة أو النصف كريمة التالى:

 

1- حجر الفيروز الأزرق 

موديلات من حجر الفيروز
موديلات من حجر الفيروز
 
الفيروز من الأحجار ذات الدرجات المتعددة فنجدها تارة نقية بلون السماء وتارة مدرجة كأمواج البحر، وقد ذاع صيت الفيروز أنه من الأحجار التى تطرد السموم عن الجسم، وجلب الحظ وتحسين العلاقات العاطفية والحصول على الراحة النفسية.
 

2- حجر المرجان الأحمر

المرجان حجر الدفئ
المرجان لطرد الجن
 
اللون الأحمر القانى جعل لأحجار المرجان قوة فى طرد الجن وإخافته حتى لا يتواجد فى المكان الذى يتواجد فيه، كما انة قادر على محاربة السحر الأسود والانتقام من فاعلة.

3- حجر الكريستال الشفاف

حجر الكريستال الرقة والدلال
حجر الكريستال الرقة والتفاؤل

على الرغم من تنوع ألوان الكريستال إلا أن جميعها شفافة ونقية وهذا النقاء يبعث فى النفس الراحة والطمأنينة ويجعل صاحبها يشعر بالتفاؤل والتجدد، والقدرة على حل جميع المشاكل.

4- حجر اللازورد الكحلى 

حجر اللازورد
حجر اللازورد
 
حجر اللازورد من الأحجار التى تمنح صاحبها القدرة على التحمل والحكمة الدائمة، كما أنه يخلصه من الضغوط النفسية، وعند ارتدائه يخطف العيون مما يجعل الجميع يسلط الضوء عليه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة