خالد صلاح

ريال مدريد يكشف حقيقة إصابة كورتوا فى بيان رسمى

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 01:28 م
ريال مدريد يكشف حقيقة إصابة كورتوا فى بيان رسمى كورتوا حارس مرمى ريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الجمعة، بياناً رسمياً يكشف فيه حقيقة الإصابة التى تعرض لها الحارس البلجيكى تيبو كورتوا.

وذكر ريال مدريد عبر موقعه الرسمى، أن كورتوا يعانى من التهاب المعدة، والأمعاء، كما أنه أصيب بالجفاف واختلال التوازن، ما أدى إلى استبداله بين شوطى المباراة التى جمعت بين ناديى ريال مدريد الإسبانى وكلوب بروج البلجيكى، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأضاف نادى ريال مدريد، فى بيانه الرسمى الصادر اليوم، أن حالة الأعياء التى ظهر عليها كورتوا كان من المستحيل على إثرها أن يواصل مشاركته فى مباراة كلوب بروج حتى النهاية.

وتعرض كورتوا لصافرت استهجان من جانب جماهير ريال مدريد قبل استبداله فى مباراة كلوب بروج التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 نظراً لتراجع مستواه، كما تعرض لانتقادات من صحيفة "آس" الاسبانية، التى عنونت في صدر صفحتها الرئيسية أمس الخميس "هذا ليس كورتوا"، وقالت إن كورتوا كان يستقبل 0.66 هدف فى كل مباراة مع جينك، ومع أتلتيكو مدريد كان يستقبل 0.81 هدف فى المباراة الواحدة، وارتفعت هذه النسبة إلى 0.99 هدف فى كل مباراة مع تشيلسى الإنجليزى، حتى وصلت إلى 1.37 هدف فى المباراة الواحدة مع ريال مدريد.

وعانى كورتوا من تذبذب المستوى منذ انتقاله لصفوف ريال مدريد الموسم الماضى، وتلقت شباكه 81 هدفا فى 58 مباراة، وهو رقم سلبى للغاية، فيما تعالت الأصوات بين جماهير الفريق الملكى مطالبة زين الدين زيدان المدير الفنى بإشراك الحارس أريولا أساسياً فى المباريات القادمة بدلاً من كورتوا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة