هارفى إليوت يدخل تاريخ ليفربول فى كأس الرابطة

الخميس، 31 أكتوبر 2019 11:39 ص
هارفى إليوت يدخل تاريخ ليفربول فى كأس الرابطة هارفي إليوت
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل لاعب فريق ليفربول هارفي إليوت تاريخ النادي الإنجليزى بعدما شارك فى مباراة الفريق المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح أمام ارسنال فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وخطف فريق ليفربول تأهلا صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 5-5 خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ليتأهل "الريدز" إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وجاء تشكيل ليفربول ضد أرسنال كالتالى، كيليهير في حراسة المرمى، ويليامز، جوميز، فان دين بيرج، ميلنر، لالانا، كيتا، تشامبرلين، إليوت، أوريجي، برويستر.

فيما جاءت تشكيلة أرسنال ضد ليفربول كالتالى: ماريتينز فى حراسة المرمى، بيليرين، هولدينج، موستافي، كولاسيناتش، تورييرا، ويلوك، مايتلاند نايلز، أوزيل، ساكا، مارتينيلي.

وحسب شبكة "سكواكا" العالمية، فإن هارفي إليوت هو أصغر لاعب يشارك مع ليفربول في مباراة رسمية في ملعب "أنفيلد"، وذلك في سن الـ16 عامًا و209 يومًا.

وتعاقد ليفربول مع هارفي إليوت خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من فولهام، ويلعب مع فريق الشباب، ولكن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول يفضل الاعتماد عليه مع الفريق الأول بمباريات الكأس.

وأجريت اليوم قرعة ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو"، والتي أسفرت عن مواجهة بنكهة مصرية تجمع بين ليفربول الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح، وأستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة