أكرم القصاص

أوريجي يعيد ذكريات ريمونتادا برشلونة فى مباراة ليفربول ضد ارسنال

الخميس، 31 أكتوبر 2019 10:17 ص
أوريجي يعيد ذكريات ريمونتادا برشلونة فى مباراة ليفربول ضد ارسنال اوريجي لاعب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ديفوك أوريجي فى صناعة الفارق مجدداً مع ليفربول بعدما أنقذ الفريق المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح من هزيمة محققة أمام أرسنال.

وخطف فريق ليفربول تأهلا صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقين بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل "الريدز" إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وسجل أوريجي الهدفين الرابع والخامس، والأخير جاء فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، قبل أن ينفذ ركلته الترجيحية بنجاح

وأعاد أوريجي لأذهان جماهير ليفربول ذكريات تألقه في المباراة الشهيرة أمام برشلونة الإسباني التي أقيمت في مايو الماضي بملعب "أنفيلد"، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسجل ديفوك أوريجي "هدفين" في المباراة التي إنتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة ليساهم في صعود "الريدز" لنهائي دوري ابطال اوروبا، بعدما تفوق ليفربول على برشلونة بنتيجة 4 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكانت هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين ناديا ليفربول وارسنال بملعب "أنفيلد" خلال شهرين بعدما سبق وأن إلتقيا يوم 24 أغسطس الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 3 – 1 في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل "هدفين"، وسط تفوق واضح على البرازيلي ديفيد لويز مدافع ارسنال.

وجاء تشكيل ليفربول ضد ارسنال كالتالي، كيليهير في حراسة المرمى، ويليامز، جوميز، فان دين بيرج، ميلنر، لالانا، كيتا، تشامبرلين، إليوت، أوريجي، برويستر.

فيما جاءت تشكيلة ارسنال ضد ليفربول كالآتي: ماريتينز في حراسة المرمى، بيليرين، هولدينج، موستافي، كولاسيناتش، تورييرا، ويلوك، مايتلاند نايلز، أوزيل، ساكا، مارتينيلي.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة