أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاوضات لتأجيل مباراة أستون فيلا ضد ليفربول فى الكأس إلى 6 يناير

الخميس، 31 أكتوبر 2019 12:17 م
مفاوضات لتأجيل مباراة أستون فيلا ضد ليفربول فى الكأس إلى 6 يناير محمد صلاح وتريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن بدء المفاوضات بين رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع ناديى ليفربول وأستون فيلا من أجل تأجيل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين فى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الرابطة.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فى مواجهة أستون فيلا الذى يضم الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى.

وستقام مباراة أستون فيلا وليفربول على ملعب "فيلا بارك" يوم 16 ديسمبر المقبل، فى الوقت الذى يرتبط فيه ليفربول بخوض مباراة فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية يوم 18 من الشهر ذاته فى قطر.

وذكرت الصحيفة أن المفاوضات الجارية حالياً تستهدف التوصل لاتفاق على تأجيل مباراة أستون فيلا وليفربول إلى السادس من يناير المقبل.

وكان يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول هدد بالانسحاب من مباراة الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "ليفربول لن يكون ضحية لتلك الأزمة، لو لم يتم تحديد موعد مناسب لنا، وليس الساعة الثالثة صباحا عشية عيد الميلاد، فلن نلعب، الفيفا أبلغنا بأن كأس العالم للأندية ستكون فى هذا الوقت، وعلينا الذهاب فى هذا الوقت، وسنفعل ذلك".

وأضاف المدرب الألمانى، "أردنا الفوز وفعلنا ذلك، ولو لم يتم العثور على موعد مناسب لنا، فلن نخوض مباراة الدور ربع النهائى، وسيتأهل منافسنا بغض النظر عن هويته، أو يلعب أرسنال بدلا منا".

وخطف فريق ليفربول تأهلا صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقين بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل "الريدز" إلى ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، فى حين تغلب أستون فيلا على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة