معسكرات خارجية وداخلية.. فرق الدورى تستغل فترة التوقف لإعادة التأهيل.. الأهلى يطير إلى الإمارات والزمالك يستعد فى 6 أكتوبر.. المقاولون يدرس اللحاق بالمقاصة فى السخنة والبطولة العربية تجهز الإسماعيلى والاتحاد

الخميس، 31 أكتوبر 2019 01:00 ص
معسكرات خارجية وداخلية.. فرق الدورى تستغل فترة التوقف لإعادة التأهيل.. الأهلى يطير إلى الإمارات والزمالك يستعد فى 6 أكتوبر.. المقاولون يدرس اللحاق بالمقاصة فى السخنة والبطولة العربية تجهز الإسماعيلى والاتحاد الاهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى أندية الدوري العام لاستغلال فترة توقف مسابقتي الدوري والكأس بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، تمهيداً لانطلاقة جديدة في الموسم الجاري الذي شهد إقامة حوالي خمس جولات حتى الآن.

وبين الرغبة في مواصلة المستوى المتميز لأندية القمة وإعادة تصحيح المسار لأندية القاع وثبات موقف أندية وسط الجدول التي تطمح على استحياء في تحسين أوضاعها أو الحفاظ على موقعها الحالي، لجأت العديد من الأندية إلى المعسكرات الداخلية أو الخارجية من أجل اعداد اللاعبين قبل استئناف الموسم.

الأهلي يطير إلى الإمارات
 

يدخل النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر مدرب القلعة الحمراء في معسكر مغلق خلال فترة التوقف بالإمارات العربية خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 6 نوفمبر"، حيث يعمل السويسري على إعادة شحن معنويات اللاعبين لمواصلة المستوى المتميز الذي بدأ به الفريق الأحمر الموسم الجاري ليحصد بطولة السوبر المصري على حساب الزمالك، ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ويحقق العلامة الكاملة في الدوري العام بعد الفوز في أول ثلاث مباريات.

الزمالك يستعد في 6 أكتوبر
 

اختار أبناء ميت عقبة إقامة معسكرهم داخل مصر وبالتحديد في مدينة السادس من أكتوبر، حيث ينطلق معسكر الفريق الأبيض يوم الخميس المقبل، واستقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الصربي ميتشو على الاستعانة بعدد من الناشئين خلال معسكر الفريق ، فى ظل النقص العددى لغياب لاعبى المنتخب الأولمبى، ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية خلال معسكره المقبل بالسادس من أكتوبر يستمر لمدة أربعة أيام بناءً على طلب ميتشو.

المقاولون يدرس اللحاق بالمقاصة في السخنة
 

أما فريق المقاولون العرب فمازال يفاضل بين السخنة وعدة أماكن أخرى لانطلاق معسكره الجديد استعداداً لاستئناف المسابقة التي يحتل فيها ذئاب الجبل المركز الخامس برصيد 7 نقاط، في الوقت الذي استقر فريق مصر المقاصة على إقامة معسكره في السخنة حيث يسعى الجهاز الفني لتعديل الأخطاء التي ظهرت من جانب لاعبي الفريق، ويحتل المقاصة المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد انتصارين وتعادل وهزيمتين.

البطولة العربية تجهز الاسماعيلي والاتحاد
 

الاسماعيلي والاتحاد السكندري يعتمدان على منافسات البطولة العربية في تجهيز اللاعبين حيث يواجه الاتحاد المحرق البحريني فيما يواجه الاسماعيلي فريق الجزيرة الاماراتي في مباراة العودة، ويسعى الفريقان لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة العربية لتمثل حافزاً معنوياً للاعبين قبل عودة الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة