سيطرة حمراء على قمة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد قبل كأس الرابطة

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 03:12 م
سيطرة حمراء على قمة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد قبل كأس الرابطة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى العاشرة من مساء الأربعاء المواجهة المرتقبة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى 2019-2020.

موعد مباراة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد فى كأس الرابطة

وتقام مباراة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، حيث حجز تشيلسى مقعده فى هذا الدور بعد فوزه على جرمسبى بنتيجة 7-1، فيما تأهل مانشستر يونايتد بصعوبة عقب تخطى روشديل بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح.

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

فترة توهج يعيشها فرانك لامبارد قبل مباراة تشيلسى ضد مان يونايتد لإنهاء تفوق الشياطين الحمر فى الفترة الأخيرة حيث حقق الفريق فوزا كبيرا على البلوز برباعية نظيفة فى الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على ملعب أولد ترافورد، كما انتصر أيضًا فى كأس الاتحاد الإنجليزى فى الموسم الماضى على تشيلسى فى ستامفورد بريدج.

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

وحفلت مواجهات تشيلسى ضد مان يونايتد بالإثارة على مدار التاريخ، حيث جاءت أكبر نتيجة فى اللقاء من نصيب الشياطين الحمر بستة أهداف دون رد، فى الدوري الإنجليزي موسم 1960-1961.

وحقق تشيلسي أكبر فوز ضد مان يونايتد الشياطين الحمر 5-0 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 1999-2000، بينما أكثر مباراة شهدت أهداف بين الفريقين كانت فى كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة في أكتوبر 2012، والتي انتهت بفوز البلوز بنتيجة 5-4.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة