لو حاول أفراد العائلة الملكية ببريطانيا الحصول على عمل مؤهلاتهم تشغلهم إيه؟

الخميس، 31 أكتوبر 2019 10:00 ص
لو حاول أفراد العائلة الملكية ببريطانيا الحصول على عمل مؤهلاتهم تشغلهم إيه؟ وليام وهارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت موقع متخصص بالتدريب والمؤهلات، عما سيكسبه، أفراد العائلة المالكة إذا ما كانوا يعملون في الوظائف اليومية، وكم يمكن أن يكسبوا سنويا.

الأمير هاري وصوفي ويسكس وكيت ميدلتون من بين أفراد الأسرة الذين تم تحليل مهاراتهم ومؤهلاتهم لمواءمتها مع وظيفة وراتب، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقام مزود التدريب والمؤهلات بأحد مواقع التدريب الشهيرة بتجميع السير الذاتية لأفراد من العائلة المالكة في محاولة لقياس ماذا سيفعلون إذا أرادوا البحث عن وظيفة في سوق العمل اليوم.

منحت تجربة التمثيل فرصة جيدة لـ ميجان ماركل لكسب المال، وتحقيق دخل يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني، في حين أن العمل كسكرتارية وخبرة العلاقات العامة، لصوفي ويسيكس يمكن أن يكسبها راتب سنوي قدره 40 ألف جنيه إسترليني.

في هذه الأثناء، سيكسب الأمير هاري، دوق ساسكس، 21 ألف جنيه إسترليني فقط كعامل خيري بمستوى المبتدئين، لكن خبرته في الجيش يمكن أن تمنحه فرصة العمل في وظيفة براتب 55 ألف جنيه إسترليني.

ميجان ماركل

يمكن لميجان العودة مرة أخرى لعمل التمثيل، خاصة بعد حيازتها على شهرة كبيرة بعد دورها فى مسلسل suits، ووفقًا لموقع knownetworth  قبل زواجها من الأمير هاري مباشرة، كانت تحصل على حوالي 350،000 جنيه إسترليني سنويًا من راتبها السنوي في Suits بالإضافة إلى العديد من صفقات الإعلانات والدعاية.

ميجان
ميجان ماركل

 

صوفى كونتيسة ويسيسكس

تدربت صوفي كسكرتيرة في كلية ويست كينت في تونبريدج قبل أن تبدأ مسيرتها المهنية في العلاقات العامة وشهدت عملها في مجموعة متنوعة من المنظمات - بما في ذلك كابيتال راديو خلال فترة أربعة أعوام، قضت أيضًا عامًا في السفر والعمل في أستراليا وسويسرا.

في عام 1996، أطلقت شركة العلاقات العامة الخاصة بها، والتي تديرها لمدة خمس سنوات.

نظرًا لخبرتها الواسعة في العمل (مقارنة بالأعضاء الآخرين في العائلة المالكة)، يمكنها كسب ما يصل إلى 40،000 جنيه إسترليني سنويًا من العمل في العلاقات العامة.

صوفى
صوفى

 

كيت ميدلتون

يمكن أن تكون كيت ميدلتون أول ملكة بريطانية حاصلة على شهادة جامعية، في الواقع، هي حالياً أول عروس ملكية في المملكة المتحدة حاصلة على شهادة جامعية، إذ التحقت بجامعة سانت أندروز في فايف، اسكتلندا.

عملت مع شركة مستلزمات حفلات تخص والديها، بعد عرض نماذج كتالوجات الشركة، بالإضافة إلى العمل في فريق تصميم الكتالوج والإشراف على إنتاجها، كانت لديها أيضًا مهمة في قسم التسويق بالشركة.

إن خبرتها العملية قبل الزواج من الأمير ويليام ستكسب لها راتبًا سنويًا يصل إلى 23،000 جنيه إسترليني في دور إداري أو تسويقي للشركة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

هارى ووليام

يتمتع كل من هاري وويليام بمهن عسكرية ناجحة، ويشاركان بشدة في الأعمال الخيرية، ومع ذلك، فإن خبرتهما العملية ستحصل فقط على راتب سنوي يبدأ بـ 21،000 جنيه إسترليني في الأعمال الخيرية.

سيجد الأمراء أقصى درجات النجاح في البحث عن وظائف فى المجال الخيرى أو الانضمام إلى الجيش.

وتقدم أدوار الجيش أفضل إمكانات الكسب على المدى الطويل، حيث يحقق النقباء 42000 جنيه إسترليني سنويًا، بينما تصل أرباح الشركات الكبرى إلى 55000 جنيه إسترليني سنويًا.

هارى
هارى

إذا أرادوا الانضمام إلى الجيش، فمن المحتمل أن يتم إعادتهم على الفور، لأنهم يتمتعون بمهن عسكرية ناجحة.

ومع ذلك، فإن البحث عن وظيفة في قطاع الأعمال الخيرية من شأنه أن يجعل عملية أطول تعتمد على عدد المرشحين المتقدمين في ذلك الوقت وعدد فرص العمل.

إذ أن هناك  هناك 168000 مؤسسة خيرية في إنجلترا وويلز توظف حوالي 870،00 عامل مدفوع الأجر.

وليام
وليام

 

كاميلا دوقة كورونول
 

أما كاميلا، دوقة كورونول، لم تتبع المسار الأكاديمي التقليدي، وتم إرسالها بدلاً مدرسة كوينز جيت في ساوث كنسينجتون في لندن، والتي بدأت حضورها في سن العاشرة، وهدفها توفير زوجات لأعضاء وزارة الخارجية، والنبلاء.

بعد حضورها العديد من المدارس النهائية، عملت الدوقة بدوام جزئي كسكرتيرة في لندن، وتجربتها المحدودة أكثر كسكرتيرة ستكسب لها فقط 17500 جنيه استرليني راتب سنوي.

كاميلا
كاميلا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة