أكرم القصاص - علا الشافعي

القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالشرقية والجيزة ودمياط

الخميس، 31 أكتوبر 2019 09:05 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالشرقية والجيزة ودمياط القابضة لمياه الشرب
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " صور.. أهالى بلبيس: بيارة خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي بدون غطاء " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية أفادت انه فور تلقي الشكوي تم التوجه إلي المنطقة محل الشكوى وجاري صب شرائح خرسانيه لإغلاق البيارة الخاصة بغرفه الطرد وازاله أسباب الشكوى.
 
وأفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان  : " قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بشارع خالد أمين بالتعاون الهرم " بان المياه موجودة طبقاً للضغوط المتاحة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الإستهلاك وجاري حاليا تنفيذ توسعات محطة مياه جزيرة الدهب بطاقة 160 الف م3 / يوم لتحسين ضغوط المياه وتقليل ساعات الانقطاع.
 
وفي ردها على الشكوى المنشورة بعنوان : " شكوى من استمرار معاناة قرية سيف الدين من غرقها بمياه الصرف الصحى " افادت بان تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد .
علما بانه جاري تنفيذ مشروع صرف صحي بالقرية المذكورة بمعرفة الجهات المختصة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة