أكرم القصاص - علا الشافعي

قطار انتصارات تشيلسي يتوقف فى محطة مانشستر يونايتد

الخميس، 31 أكتوبر 2019 11:31 ص
قطار انتصارات تشيلسي يتوقف فى محطة مانشستر يونايتد جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقف مانشستر يونايتد سلسلة الانتصارات المتتالية التى حققها فريق تشيلسي فى الفترة الأخيرة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وتغلب مانشستر يونايتد على تشيلسى بنتيجة 2 – 1 في المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

وسجل هدفى مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد فى الدقيقتين 25 و73، بينما أحرز هدف تشيلسي الوحيد ميتشى باتشواي فى الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وكان فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي نجح في إعادة "البلوز" إلى المسار الصحيح بعد انطلاقته المتواضعة هذا الموسم، بعدما حقق الفوز فى آخر 7 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، حيث فاز على جرمسبي بنتيجة 7 – 1 فى كأس الرابطة، كما فاز فى آخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام برايتون وساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وبيرنلي، بينما تغلب على ليل الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، قبل أن يتمكن مانشستر يونايتد من إيقاف تلك السلسلة من الإنتصارات المتتالية.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على بورنموث السبت المقبل بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما يحل تشيلسي ضيفاً على واتفورد بملعب "فيكارج رود".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة