متحدث القضاة: لم يتقدم أحد من المرشحين بتنازل فى الانتخابات

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 06:18 م
متحدث القضاة: لم يتقدم أحد من المرشحين بتنازل فى الانتخابات المستشار المحمدى قنصوة
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم نادى القضاة، إنه لم يقدم أحد المرشحين فى انتخابات النادى بتنازل عن ترشحه حتى اليوم.
 
وتغلق غدا الخميس اللجنة المشرفة على انتخابات نادى القضاة برئاسة المستشار المحمدى قنصوة، باب تلقى الطعون والاعتراضات فى الثانية ظهرا، حيث لم يتقدم أيضا أحد من القضاة ايضا باعتراضات على اى مرشح قبل 24 ساعة من غلق الباب.
 
وأغلقت اللجنة الأحد الماضى، باب تلقى طلبات الترشح ، وبلغ عدد المتقدمين 81 مرشحا، حيث تقدم 5 مستشارين على مقعد الرئيس، و4 مستشارين على مقعد المتقاعدين، و27 مستشارا على خمس مقاعد للمستشارين، و26 رئيس محكمة وقاض على خمس مقاعد لرؤساء المحاكم والقضاة، و 19 محاميا عاما ورئيسا للنيابة ووكيلا للنائب العام على خمس مقاعد للنيابة العامة.
 
وتجرى الانتخابات يوم  الجمعة الموافق 20 ديسمبر 2019 ، وستتولى اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار المحمدى قنصوة رئيس محكمة الاستئناف الأسبق إجراءات العملية الانتخابية حتى إعلان النتيجة.
 
وتقدم على مقعد رئيس النادى كلا من المستشارين، محمد عبد المحسن نائب رئيس محكمة النقض رئيس النادى حاليا، ويسرى عبد الكريم نائب رئيس محكمة الاستئناف، والدكتور عبد الفتاح مراد نائب رئيس محكمة الاستئناف ، وأحمد فؤاد الشافعى الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، وشادى طارق شلبى رئيس الاستئناف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة