أكرم القصاص - علا الشافعي

ليونيل ميسى يواصل تحطيم الأرقام القياسية فى الدورى الإسبانى.. نجم برشلونة يصل إلى الهدف 50 من ركلات حرة بعد لدغة بلد الوليد.. أرتورو فيدال: ليو من كوكب آخر.. وفالفيردى بعد الحفلة: كل كلام المدح انتهى

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 01:28 م
ليونيل ميسى يواصل تحطيم الأرقام القياسية فى الدورى الإسبانى.. نجم برشلونة يصل إلى الهدف 50 من ركلات حرة بعد لدغة بلد الوليد.. أرتورو فيدال: ليو من كوكب آخر.. وفالفيردى بعد الحفلة: كل كلام المدح انتهى ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل ليونيل ميسى تحطيم الأرقام القياسية وعزز رقمه كهداف تاريخى لفريق برشلونة بعدما سجل هدفه رقم 50 من كرات ثابتة، بعدما هز شباك بلد الوليد بتسديدة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو وحسمها أصحاب الملعب بنتيجة 5 / 1.

ميسى يصل للهدف 50

وتفوق ميسى على كل أبناء جيله فى تنفيذ الكرات الثابتة منذ أن سجل أول ركلة حرة مع برشلونة فى شباك أتلتيكو مدريد، بموسم 2008-2009، فى المباراة التى انتهت بفوز فريقه 6-1، وسجل حتى الآن 44 هدفا من كرات ثابتة مع برشلونة، بالإضافة إلى 6 أهداف مع منتخب الأرجنتين، ويأتى خلف كريستيانو رونالدو الذى سجل 54 هدفًا من كرات ثابتة حتى الآن منذ بداية مسيرته فى 2003.

فالفيردى يشيد بالبرغوث

من جانبه أكد إرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه لا يجد كلمات مناسبة للتعبير بها عن تفوق أسطورة النادي ليونيل ميسي وسحره الذى يضفيه على أرض الملعب مع البارسا، بعدما ساهم مساء الثلاثاء فى تسجيل البارسا 4 أهداف، بتسجيله هدفين وصناعة مثلهما.

وقال فالفيردى: "لا أعرف ماذا يمكننى القول عن ميسى، لقد نفذت الكلمات فى وصف ميسى، هو يرى ما لا يراه الاخرون، عندما تراه يلعب، تعتقد أن كل شىء سهل .. لكن فى الحقيقة لا".

ميسي
ميسي

فيدال يصف ميسى بالفضائى

واتفق أرتورو فيدال لاعب برشلونة مع مدربه وقال عن ميسى: "لا أعرف إذا كانت المباراة سهلة، لكننا ركضنا كثيرًا وعانينا من أجل الفوز، وميسى أظهر كل المهارة التي يمتلكها، والفريق يحتاجه عندما يكون هكذا".

وأضاف فيدال قائلاً: "ليو يفاجئنا كل يوم، وهو لاعب من كوكب آخر، وفزنا اليوم ونحن في حالة جيدة، وهذا يعتبر الانتصار السابع وعلينا الاستمرار في العمل وحاولنا أن نكون أكثر تركيزًا منذ بداية المباريات وتجنب عدم تلقى أي أهداف، وهذا كان مهمًا".

وعن هدف ميسي من الركلة الحرة قال: "ليس لدي أي كلمات للحديث عن ليونيل ميسي، بالفعل هو لاعب من كوكب آخر، وعلينا الاستفادة من هذا الأمر بأقصى شىء ممكن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة