أهداف الثلاثاء.. برشلونة يكتسح بلد الوليد بخماسية فى الدورى الاسباني

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 10:00 ص
أهداف الثلاثاء.. برشلونة يكتسح بلد الوليد بخماسية فى الدورى الاسباني ميسي وسواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء، العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الاسباني التى انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 5-1 ، وكذلك مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في كأس الرابطة الإنجليزية.

الدوري الاسباني

برشلونة 5-1 بلد الوليد

حقق فريق برشلونة الاسباني، بقيادة أسطورته ليونيل ميسي، فوزا كبيرا على نظيره بلد الوليد بنتيجة 5-1 ، خلال المباراة التى جمعتهما بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الاسباني.

ألافيس 1-1 أتلتيكو مدريد

فرض ديبورتيفو الافيس التعادل الإيجابى 1-1 على ضيفه أتلتيكو مدريد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "مينيدزوروزا" فى افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدورى الإسبانى.

الدوري الايطالي

بريشيا 1-2 إنتر ميلان

حقق انتر ميلان فوزا غاليا على مضيفه بريشيا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ماريو ريجامونتى" فى الجولة العاشرة من الدورى الإيطالى.

كأس الرابطة

مانشستر سيتي 3-1 ساوثهامبتون

تأهل نادى مانشستر سيتي للدور ربع النهائى في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على ساوثهامبتون  بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الاتحاد".

كأس ألمانيا

بوخوم 1-2 بايرن ميونخ

أفلت بايرن ميونخ من فخ منافسه بوخوم فى الدور الثانى من كأس المانيا، بعد ان حول تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "رورستاديون".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة