تدريب 250 معلم على الإسعافـات الأوليـة بطـب المنوفيـة

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 08:49 م
تدريب 250  معلم على الإسعافـات الأوليـة بطـب المنوفيـة رئيس جامعة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت كلية الطب جامعة المنوفية، دورة تدريبية علي الاسعافات الأولية  للمعلمين والعاملين بمديرية التربية و التعليم، ضمن فعاليات اليوم الرابع من الأسبوع البيئى الثقافي بطب المنوفية ، الذي يعقد تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية ،والدكتور محمود قورة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع ،وتنمية البيئة ،وقد استفاد من الدورة نحو  250 من المعلمين و العاملين بمديرية التربية والتعليم.

اشار الدكتور مجمود قورة أن الدورة تضمنت  التدريب على التعامل مع حالات الجروح الأولية وحالات الإصابات فى الحوادث والتسمم ،وكيفية التعامل معها حتى يتم  نقلها لأقرب مستشفي علي أيدي  متخصصين فى الإسعافات الأولية.

و رحب الدكتور محمود قورة بالمتدربين ، مشيدا بحرصهم  علي حضور دورة الاسعافات الاولية  الهامة لجميع أفراد المجتمع و ليس فقط العاملين بالقطاع الصحى فحسب ، ومشيرا إلى أن الدورة كان مقرر عقدها  بمعمل المهارات الإكلينيكية بالكلية ومع الحضور الكثيف وتم نقلها المدرج الدور السادس الجديد و نقل أدوات التدريب به.

وأوضح  أن كلية الطب تحرص علي التواصل مع المجتمع ونشر الوعي الصحي وتقديم الخدمة الطبية من خلال  القوافل و الندوات التوعية و الدورات التدريبية المختلفة مؤكدا أنه سيتم عمل العديد من الدورات في المرحلة القادمة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة