خالد صلاح

محمد بن زايد يستقبل رئيس سيراليون..(فيديو)

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 06:00 ص
محمد بن زايد يستقبل رئيس سيراليون..(فيديو) الشيخ محمد بن زايد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، جوليوس مادا بيو رئيس جمهورية سيراليون.

ووفقا لما نشرته وكالة الانباء الإماراتية، رحب الشيخ محمد بن زايد بالرئيس الضيف - خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي - متطلعا إلى أن تسهم زيارته إلى الدولة في دفع العلاقات في المجالات كافة بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، علاقات الصداقة ومسارات التعاون المشترك وسبل تنميتها خاصة في الجوانب الاستثمارية والاقتصادية والبنية التحتية والزراعية التي تدعم عملية التنمية المستدامة في البلدين وتحقق مصالحهما المتبادلة.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والموضوعات ذات الإهتمام المشترك.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، تواصل نهجها الأصيل ودورها التنموي الرائد في دعم جهود الدول الصديقة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لشعوبها وتطوير مختلف قطاعاتها الحيوية بما يضمن استدامتها وتطوير كفاءة أدائها وبما يلبي تطلعات شعوبها لتحقيق التقدم والاستقرار والازدهار.

من جانبه أعرب الرئيس جوليوس مادا بيو عن شكره وتقديره للمساعدات الإنسانية والمبادرات الحيوية النوعية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة إلى بلاده في مختلف المجالات الرئيسة والتي تعزز جهود الدولة وإمكانات مؤسساتها في تحسين خدماتها وتطويرها لخدمة شعبها.

حضر اللقاء ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومحمد مبارك المزروعى وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة