خالد صلاح

محافظة بنى سويف ردا على شكاوى المواطنين: تم إصلاح العطل

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 01:00 م
محافظة بنى سويف ردا على شكاوى المواطنين: تم إصلاح العطل تصليح كسر مصورة مياه
كتبت ــ مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الاعلامي بمحافظة بني سويف عبر خدمة صحافة المواطن، ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " شكوى من وجود مياه مجهولة المصدر في شوارع قرية صفط راشين بمحافظة بني سويف، وبعرض الموضوع علي محافظ بني سويف كلف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وتحت متابعة إدارة الأزمات بالمحافظة  لفحص الشكوى على أرض الواقع  واتخاذ ما يلزم من الإجراءات لحل المشكلة.

79c99c7a-c93b-4840-a574-7cf4b82143ae
 

وأفاد المركز الإعلامي .. حيث أفاد رئيس مركز ومدينة ببا أن سبب المياه المذكورة هو عطل بأحد خطوط المياه والذي تم إصلاحه بالتنسيق والتعاون مع فرع شركة المياه بمدينة ببا ، والمنطقة الآن جافة ولا يوجد بها مياه  ومرفق صور المنطقة بعد إصلاح العطل

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكتروني send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة