خالد صلاح

كيف يُفكر الأهلي خلال فترة توقف الدوري؟ الانتهاء من ملف تجديد عقود الأربعة الكبار.. الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري وانطلاقة دور المجموعات الأفريقي أمام النجم الساحلي.. الاتفاق على صفقات الأحمر في الشتاء

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 10:39 م
كيف يُفكر الأهلي خلال فترة توقف الدوري؟ الانتهاء من ملف تجديد عقود الأربعة الكبار.. الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري وانطلاقة دور المجموعات الأفريقي أمام النجم الساحلي.. الاتفاق على صفقات الأحمر في الشتاء فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول مسئولو النادي الأهلي استغلال فترة توقف الدوري في حسم أكثر من ملف مهم فرض نفسه بقوة على الساحة الرياضية الكروية بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه التحديد.

الدوري يتوقف حاليًا بسبب ارتباطات المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2021) ولارتباط المنتخب الأولمبي بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

التجديد للأربعة الكبار

من أهم الملفات التى تراود مسئولي الأهلي هي التجديد لرباعي الفريق حسام عاشور، شريف إكرامي، وليد سليمان وأحمد فتحي، وهو الملف الذى يتولاه حاليًا سيد عبد الحفيظ وإن كان محمود الخطيب رئيس النادي ينوي التدخل لحسم هذا الملف بعد تعافيه من الظروف الصحية التي يُعاني منها خلال الفترة الحالية والتى جعلته يمكث في البيت منذ فترة طويلة .

ويرغب الخطيب في التدخل وعقد جلسات مع رباعي الفريق حسام عاشور، شريف إكرامي، وليد سليمان وأحمد فتحي من أجل التجديد لهم لمدة موسم أو موسمين حسب الحاجة الفنية لهم وكذلك وفقًا للظروف الأخرى التي يُحددها النادي في مثل هذه الظروف ومع بعض اللاعبين خاصة أن الرباعي من أهم لاعبي الفريق ولهم تاريخ طويل من النجاحات والإخلاص والتفاني في الفريق الأمر الذى يجعل من بقائهم أمرًا حتميًا لاسيما أن هذه المرة ستكون الأخيرة للاعبين الأربعة وبعدها سيعتزل الرباعي أو يبدأ بعضهم محطات كروية أخرى خارج القلعة الحمراء.

الاستعداد للدوري وموقعة النجم

ساعات قليلة وينطلق معسكر الأهلي في الإمارات وهو المعسكر الذي يستمر لمدة أسبوع بهدف تحقيق أقصى استفادة خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية فالجهاز الفني يتطلع لتجهيز لاعبي الفريق لبطولتي الدوري التي يستهلّها المارد الأحمر يوم 25 نوفمبر المقبل وبعدها مباراة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر بتونس في انطلاق منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات بجدوري أبطال أفريقيا حيث تضم المجموعة أيضًا مع الأهلي والنجم الساحلي، كلاً من الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ويرغب فايلر في تجهيز لاعبي الاهلي بشكل جيد للمنافسات المحلية ببطولة الدوري ودور المجموعات الذي ينتظر الأهلي فيه مواجهات صعبة.

صفقات الشتاء

من الملفات المهمة في الأهلي، الاستعداد لصفقات الشتاء حيث يرغب الجهاز الفني للفريق في تكثيف جلساته واستغلال تواجده في الإمارات من أجل الأتفاق على المراكز التى تحتاج دعم في الفريق.

ويناقش فايلر مع جهازه المعاون خلال الأيام المقبلة أكثر من ملف منها الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ومن المقرر أن يقدّم فايلر طلباته بشأن تدعيمات الفريق المطلوبة خلال يناير المقبل في غضون الأيام المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة