خالد صلاح

رئيس أمناء جامعة النهضة للخريجين: أبشركم بأكبر ملتقى توظيف بالصعيد فى يناير

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 04:00 ص
رئيس أمناء جامعة النهضة للخريجين: أبشركم بأكبر ملتقى توظيف بالصعيد فى يناير المهندس محمد الرشيدى رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس محمد الرشيدى، رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة، تحية تقدير إلى خريجين الجامعة والضيوف من الوزراء الحاضرين فى حفل التخرج لدفعة 2019 بالجامعة، المقام حاليا فى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.
 
وقال رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة، خلال حفل التخرج لدفعة عام 2019 بجامعة النهضة ببنى سويف، والذى تنظمه إدارة الجامعة فى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور الخريجين وأفراد أسرهم وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وهو الحفل الذى من المقرر اختتامه بعرض للموسيقار الكبير عمر خيرت، يجب على الخريجين أن يستعدوا لمرحلة جديدة من التعلم الذى لا ينتهى، مضيفا "بالعلم والمال يبنى الناس ملكهم لم يبن ملك على جهل وإقلال"، وهذا بيت يلخص لنا حكمة الحياة".

ويحضر حفل التخرج لدفعة عام 2019 بجامعة النهضة ببنى سويف، المهندس محمد الرشيدى رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة، والدكتور حسام الملاحى رئيس الجامعة، ونهال عهدى مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة تعليم لخدمات الإدارة، إضافة إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع.

وأضاف الرشيدى: "صدق من قال أن التعلم فى الصغر كالنقش على الحجر، وأزيد على هذا أن العمل فى الصغر يضع أساس قوى وثمين للبناء فى المستقبل"، لافتا إلى أن صناعة التعليم هى صناعة أصعب ما فيها بناء كوادر قائمة على العلم.

وأشار إلى أن جامعة النهضة تستعد لتنظيم أكبر ملتقى توظيفى فى صعيد مصر خلال شهر يناير المقبل لتوفير سبل التواصل والاحتكاك بين الجامعة وخريجيها وكبرى الشركات لتوفير فرص عمل لهم بالشركات الكبرى، مؤكدًا أن هذا يوضح أن علاقة الطلاب لا تنتهى بمغادرة اسوار الجامعة ولكنها ممتدة.

وتابع الرشيدى حديثه: "أود أن اوجه رسالة إلى أخواتى الصغار أن شكل حياتكم تتشكل بنسبة 10%؜ من الأحداث التى تحدث لك وحولك، أما نسبة 90%؜ فتتشكل من تعاملك مع تلك الاحداث وهذه النسبة تتشكل منكم أنتم وليس من العوامل الخارجية، لا تنظروا لنصف الكوب الفارغ لكن انظروا للنصف الممتلئ وحاولوا ملء الجزء الفارغ بإيجاد حلول لمشاكلكم ".

واستطرد رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة: "نصيحتى لكم أن تحبوا عملكم واعملوا بشغف وتأكدوا أن مجهود لو لم يعد عليكم بالنفع على الفور، فانه سيعود اليكم يوما ما مستقبلا، وكونوا دائما معطائين لأسركم والمجتمع"، واختتم كلمته، بقوله: "يارب أشوفكوا قادة وزعماء ورواد صناعة فى المستقبل القريب واتشرف بكم كونكم تلامذة من أبناء جامعة النهضة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة