سيدة تقيم طلب منع من السفر لصدور حكم حبس لتهرب طليقها من دفع متجمد نفقتها

الخميس، 03 أكتوبر 2019 08:00 ص
سيدة تقيم طلب منع من السفر لصدور حكم حبس لتهرب طليقها من دفع متجمد نفقتها محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت سيدة طلب منع من السفر، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بإلزام طليقها بنفقة طفلتيها، بعد صدور أحكام بحسبه لامتناعه عن سداد 250 ألف جنيه متجمد نفقتها وطفلتيها، وأكدت امتناعه عن السؤال عليهم، بعد أن تركهما منذ 7 سنوات، وتبرأ منهما.

 وتابعت الزوجة سلوى.أ" صاحبة الـ 36 عاما:" زوجى استولى على منقولاتى ومنزل الزوجية ومصوغاتى، وذلك رفضى الخضوع لعنفه ووالدته، وذلك بعد أن تسببوا فى أجهاضى أثناء حملى بطفلى الثالث بعد علقة موت على يديه، وتركى بين الحياة والموت، رافضين ذهابى للمستشفى خوفا من المسألة القانونية".

وأكدت الزوجة:" هرب للخارج، وتركنى معلقة، ورفض إرسال نفقات طفلتيه، لأقف سنوات أمام محكمة الأسرة، لأحصل على الطلاق للهجر، وبعد صدور حكم قضائى لصالحى، توعدنى بالملاحقة وتعريض حياتى والطفلتين للخطر، بعد أن حرض شقيقه على التعدى على".

وتستطرد:" اضطر والدى على تحمل جميع النفقات رغم ضيق حاله، وحاولت دفع والدة طليقى على مساعدة الطفلتين دون فائدة، مما دفعنى لإقامة عشرات الدعاوى، من أجر مسكن ونفقة وصدر لى حكم 500 جنيه شهريا، وأجر مسكن بـ2500 جنيه، إلا أنه أمتنع عن السداد وتراكمت عليه مبالغ النفقة حتى وصلت لـ250 ألف جنيه، وحصلت على أحكام بحبسه، ولكنى غير قادرة على تنفيذها بسبب سفره الدائم ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة