أكرم القصاص - علا الشافعي

زوج لمحكمة الأسرة: زوجتى تركت منزلى 17مرة خلال عام ودفعت ثمن منقولاتها 3مرات

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 03:24 م
زوج لمحكمة الأسرة: زوجتى تركت منزلى 17مرة خلال عام ودفعت ثمن منقولاتها 3مرات محكمة الأسرة-أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ادعى خلالها خروجها عن طاعته، وتعرضه للابتزاز على يديها ليضطر لدفع ثمن المنقولات الزوجية 3 مرات، طوال فترة زواجه التى دامت لمدة عام واحد، مضيفاً:"رغم زواجنا الذى لم يستمر كثيرا، دفعت الثمن غالياً، بسبب عنف زوجتى وجبروتها، وجنونها الذى جعلها تتخذ من منزلى لوكنده، بعد أن تركته أكثر من 17 مرة لأسباب غير مقنعه".

وأضاف الزوج طارق.ن.م، البالغ من العمر 33 عاما: "للأسف أنا ضحية لزواج الصالونات بعد أن وقعت فى قبضة زوجه لا تعرف الرحمة، تستخدم سلاح قانون الأحوال الشخصية لتنتقم منى، لتقيم ضدى دعوى طلاق وتبديد منقولات وحبس، لتخلفى عن دفع النفقة رغم أن ميزانية المنزل بين يديها".

ويتابع: "لم أكن أعلم المصيبة التى تعدها لى زوجتى، بعد أن قطعت عهداً على نفسها بأنها ستنقلب عليا شرا، وأنها تنتظر اللحظة المناسبة، لتتربص به وتزج بى داخل السجن، رغم معاملتى الحسنة لها، وتوفير مستوى معيشى لائقا لها، لم تكن تحلم به يوماً، وهو ما دفعها للارتباط بى، وللأسف اكتشفته بعد فوات الأوان، بعد أن عشنا تحت سقف منزل واحد".

وأضاف الزوج الصادر بحقه حكم حبس 3 سنوات من محكمة أكتوبر بعد اتهامه بتبديد منقولات زوجته:" فوجئت بأخلاقها وعلو صوتها وألفاظها السيئة وعنفها الذى زاد ضدى، وأخذها الطلاق لعبة لتبتزنى بتركها للمنزل فى كل خلاف".

ويؤكد: "سرقت محتويات الشقة، وأجبرتنى على دفع ثمن المنقولات التى تكفلت بها بسبب وضع أسرتها، 3 مرات، لأضطر لدفع مبلغ مليون جنيه كتعويض لها لتقبل التصالح معى".

وأكد الزوج: "تساومنى بدفع مبالغ مالية وتسجيل شقتى باسمها حتى تعتقنى، لتخطط للتخلص منى ولكن بعد تحقيقها مكاسب مادية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة