حسام البدرى يجتمع بالننى وحجازى قبل تنصيب محمد صلاح قائداً للمنتخب

الخميس، 03 أكتوبر 2019 09:00 ص
حسام البدرى يجتمع بالننى وحجازى قبل تنصيب محمد صلاح قائداً للمنتخب محمد صلاح
كتب حاتم رضا - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول عقد جلسة مع الثنائي أحمد حجازي ومحمد النني لاعبا وست بروميتش الانجليزي وبشكتاش التركي علي الترتيب خلال معسكر المنتخب المحدد له يوم 7 اكتوبر الجاري لحسم ملف شارة كابتن المنتخب في المرحلة المقبلة.

وينوي حسام البدري منح محمد صلاح شارة كابتن المنتخب  رافضا تطبيق مبدأ الأقدمية في اختيار قائد الفريق الا انه في نفس الوقت يرفض الاعلان عن القرار بشكل رسمي قبل بدء المعسكر والاجتماع باللاعبين ومناقشة الامر معهما .

وتواصل حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب مع محمد صلاح للاطمئنان على حالته الصحية ومعرفة مدى حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب ضغط المباريات المتلاحقة مع ناديه وأيضا الاطلاع على برنامجه التدريبي وذلك لمراعاة برنامجه العلاجي لاسيما وأنه قد يحتاج  إلى فترة راحة خلال المرحلة المقبلة حفاظا عليه من أي مضاعفات مستقبلا قد تؤثر على حالته الفنية.. وياتي ذلك في ظل الاستراتيجية الجديدة التي وضعها حسام البدري بتكليف أفراد جهازه المعاون طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض بمتابعة دورية لحالة جميع اللاعبين المحترفين والتواصل معهم لحصر معدلات المشاركات ومراعاة ظروف كل لاعب علي حدة ووضعها في حسابات الجهاز الفنى في مسألة الاستدعاءات الرسمية المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Elham

نصح

انا بطلب من محمد صلاح انو ما يتمش باي كلمة سلبية بتتكتب على النت من اي انسان او لاعيب حاقد او رانسان فاشل هو لما كان مابيتواصلش مع الناس اتهموه بالغرور ولما تواصل بيحولو يحبطوه هو احنا بنحارب المجتهد ليه يا فشله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة