شواحن للموبايل بأضواء زينة الكريسماس.. "اثنين فى واحد"

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 10:00 م
شواحن للموبايل بأضواء زينة الكريسماس.. "اثنين فى واحد" شاحن بأضواء الكريسماس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فترة قليلة، ويبدأ موسم الكريسماس بأضوائه المميزة، وأجوائه المميزة، إذ تحتفل به الكنيسة الغربية يوم 25 ديسمبر من كل عام، فيما تحتفل به الكنيسة الشرقية يوم 7 يناير.

وأيام قليلة ويبدأ الغرب الاستعداد لموسم الكريسماس، بأجوائه المبهجة، من خلال تزيين أشجار عيد الميلاد، وبيع زينة الكريسماس، وملابس بابا نويل وغيره. ومعظمنا يحب أضواء عيد الميلاد، حتى أن البعض قد يضع زينة الكريسماس على مدار السنة، لأنها تضفى على الأجواء جمالاً وبهجة خاصين.

هذا العام، سيكون الكريسماس، مختلف ومميز، إذ يمكن الآن تزيين الهواتف بأضواء الكريسماس وحمل هذه الروح الاحتفالية في كل مكان نذهب إليه، وفقا لموقع "Bored Panda".

شاحن بأضواء الكريسماس
شاحن بأضواء الكريسماس

 

شاحن برائحة الكريسماس
شاحن برائحة الكريسماس

"شاحن" مزين بأضواء الكريسماس، هو أخر الأفكار المبتكرة للاحتفال بالكريسماس، وزينته المميزة، الشاحن يحمل لمبات على الشكل المميز للمبات زينة الكريسماس،  ويبلغ طوله 50 إنش، وبه 10 لمبات من ألوان مختلفة تضاء فور توصيله بمصدر التيار الكهربائى، ويبلغ سعره 15 دولار.

ونظرًا لأن الهواتف الذكية الحديثة لم تعد تفارق الشواحن بسبب كثرة استخدامها، فيمكن أن يظل هذا الشاحن معلقًا على جدرانك كجزء من زينة الكريسماس لأيام طويلة. 

صور الشاحن
صور الشاحن

الشاحن

الشاحن

 

زينة الكريسماس
زينة الكريسماس فى شاحن 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة