أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو: البقاء شابا هدفى الأول وأفتقد ميسى بعد انتقالى إلى يوفنتوس

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 11:11 ص
رونالدو: البقاء شابا هدفى الأول وأفتقد ميسى بعد انتقالى إلى يوفنتوس رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أن منافسة ليونيل ميسى هداف برشلونة الأسطورى لها مذاق خاص، وكانت مفيدة خلال تواجدى فى ريال مدريد.

وقال رونالدو فى حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية إن المنافسة مع ميسى وصلت إلى قمتها عندما انتقلت إلى ريال مدريد فى 2009، ولم يكن يشعر بها بتلك الدرجة الكبيرة عندما كان لاعبا فى مانشستر يونايتد.

وأوضح كريستيانو رونالدو قائلا: "وجودى مع ميسى فى الدورى الإسبانى ساعدنا كثيرا على أن يطور كل منا من مستواه، وأن يكون أفضل وأكثر كفاءة، وكانت منافسة صحية من وجهة نظرى".

وتطرق رونالدو للحديث عن سر تألقه لنحو 15 موسمًا متتاليًا حيث قال: العمل كثيرًا هو السر، لكن مع وجود الموهبة بالتأكيد فبدونها لا يمكن فعل الكثير، لكن أيضًا الموهبة دون عمل لا جدوى منها. لا يوجد أشياء تسقط من السماء بالمجان فلو لم أعمل بجد لما وصلت إلى ما أنا عليه الآن".

وتابع قائلا: "هدفى الأول أن أبقى شابا على الرغم من تقدم العمر بى، وبقائى شابا هو أن أكون قادرا على المنافسة ويتم ذلك عن طريق الغذاء والنوم صحى والالتزام بكل شىء".

وقال اللاعب البالغ من العمر 34 عاما: "هل هناك أى لاعب وصل إلى مثل عمرى وفعل ما فعلته وفي ناد مثل يوفنتوس"، وتابع: "فعل كل شىء بشكل منظم هو السر فى الحفاظ على المستوى".

وقال هداف ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا ومنتخب البرتغال التاريخي أنه لا يهتم بالأرقام القياسية ولا تسبب له هوسا، وأوضح قائلا: "قدمت تضحيات كبيرة طوال مسيرتى وكنت أكرس كل وقتى لكرة القدم ولتقديم أفضل ما عندى، واعتقد أنى سابتعد عنها تماما بعد الاعتزال وسأبدأ الاستمتاع بوقتى مع أصدقائي وأسرتي، لكن ليس الآن، ما زال أمامي الكثير لأحققه".

وتواجد رونالدو على رأس قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2019 حيث تواجد ضمن قائمة ضمت 30 اسمًا من بينهم ميسي ومحمد صلاح، وانتشرت شائعات باقترابه من التتويج بها بعدما زاره وفد من مجلة فرانس فوتبول المانحة للجائزة فى إيطاليا وأجروا حوارا حصريًا معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة