هل توج بالكرة الذهبية؟.. وفد "فرانس فوتبول" فى إيطاليا لمحاورة رونالدو

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 01:21 م
هل توج بالكرة الذهبية؟.. وفد "فرانس فوتبول" فى إيطاليا لمحاورة رونالدو كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مؤشر لتتويج كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وذكرت صحيفة "إل ميساجيرو" أن كريستيانو رونالدو استقبل وفداً من مجلة "فرانس فوتبول" الأيام الماضية لإجراء حوار مع اللاعب تمهيداً لنشره فى المجلة الفرنسية عقب الإعلان عن فوزه بالجائزة فى الثانى من ديسمبر المقبل.

وذكرت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو سيتفوق على الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزى، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى فى سباق الحصول على جائزة "الكرة الذهبية".

وتحدثت الصحيفة أن الأسابيع الأخيرة شهدت اتصالات مكثفة بين كريستيانو رونالدو رونالدو الذي حصد لقب الدوري الايطالي وكأس السوبر المحلي مع يوفنتوس، كما نال لقب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال، واللجنة المسؤولة عن الكرة الذهبية، الأمر الذى يعزز من تتويجه بالجائزة.

واختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم سنوياً.

ويعد محمد صلاح أول لاعب عربى يترشح لعامين على التوالى لجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للفوز ببطولتى دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى هذا العام، كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتنافس محمد صلاح مع ستة لاعبين من صفوف ليفربول على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، أبرزهم ساديو مانى وفيرجيل فان دايك، كما ضمت قائمة المرشحين للجائزة أيضًا الأرجنتينى ليونيل ميسى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو والفرنسى أنطوان جريزمان.

جدير بالذكر أن لوكا مودريتش حصل على جائزة "الكرة الذهبية" لعام 2018، فيما خرج من قائمة المرشحين لحصد الجائزة هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة