أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يبدأ الأستعداد للقاء العودة أمام يانج أفريكانز في الكونفدرالية

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 02:30 ص
بيراميدز يبدأ الأستعداد للقاء العودة أمام يانج أفريكانز في الكونفدرالية بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ اليوم، الثلاثاء، فريق  بيراميدز بقيادة الفرنسى سبستيان ديسابر، خوض تدريباته الجماعية فى إطار الاستعداد لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى يوم 3 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات إياب دور الملحق من النسخة السابعة عشرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحصل بيراميدز على راحة سلبية من التدريبات أمس الإثنين بعد العودة من تنزانيا، عقب مواجهة يانج أفريكانز والفوز عليه بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جمعهم على الملعب الوطني في تنزانيا أول أمس الأحد، ضمن مباريات ذهاب دور.

وكان بيراميدز بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، قد أطاح بالنجمة الكونغولي في الدور التمهيدي للبطولة حيث فاز ذهابًا (4-1) ثم كرر فوزه إيابًا (1-0)، كما أقصى شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ 32 الأول بعد التعادل في القاهرة (1-1)، ثم الفوز في الجزائر (1-0).

أما فريق يانج أفريكانز فلقد  فاز على تاونشيب رولز من بتسوانا بهدفين مقابل هدف في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة ليصعد إلى دور الـ32 ويلتقي بزيسكو يونايتد الزامبي، لينجح زيسكو في الإطاحة به، عقب التعادل في تنزانيا 1-1، والفوز على يانج في زامبيا بهدفين مقابل هدف ليودع الفريق التنزاني دوري الأبطال الأفريقى ويذهب إلى الكونفدرالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة