أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار.. ولى العهد السعودى مهنئا ترامب بقتل البغدادى: حقبة جديدة للحرب ضد الإرهاب.. العثور على مقبرة جماعية بالعراق.. سمكة قرش تأكل قدم سائح بريطانى بأستراليا

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار.. ولى العهد السعودى مهنئا ترامب بقتل البغدادى: حقبة جديدة للحرب ضد الإرهاب.. العثور على مقبرة جماعية بالعراق.. سمكة قرش تأكل قدم سائح بريطانى بأستراليا أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

ولى العهد السعودى مهنئا ترامب على قتل البغدادى: حقبة جديدة للحرب ضد الإرهاب

ذكرت قناة الإخبارية التلفزيونية السعودية اليوم الثلاثاء، أن ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان هنأ الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على قتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادى.
 
وقالت القناة إن ولي العهد وصف العملية بأنها خطوة تاريخية "تؤسس لحقبة جديدة في الحرب على الإرهاب". 
 
 

مصادر أمنية: مقتل 13 على الأقل فى إطلاق نار على محتجين بكربلاء

قالت مصادر أمنية وطبية اليوم الثلاثاء، إن 13 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب 865 أثناء الليل بعدما فتحت قوات الأمن العراقية النار على محتجين في مدينة كربلاء.

 
اعتبر رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى، أن تغيير الحكومة الحالية تحت وطأة التظاهرات ليس واردًا حتى الآن، متسائلًا: "من يضمن أن الحراك الشعبى الذى فى لبنان سيتوقف عند هذا الحد ولن يشترط تحقيق مطالب أخرى للخروج من الشارع، خصوصًا أن الناطقين باسم هذا الحراك كُثر ومطالبهم متفاوتة؟ ".
 

 

العثور على مقبرة جماعية جديدة فى النجف بالعراق

كشفت كوادر بمؤسسة الشهداء التابعة لمجلس الوزراء العراقى اليوم الثلاثاء، عن مقبرة جماعية جديدة شمال محافظة النجف، موضحة أنها تعود لأحداث الانتفاضة الشعبانية عام 1991.

 

البنتاجون يعلن اعتقال شخصين خلال الهجوم على أبو بكر البغدادي

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، اليوم الثلاثاء، أن القوات الأمريكية اعتقلت شخصين أثناء تنفيذها للهجوم الذى أدى إلى مقتل زعيم تنظيم داعش الإرهابى أبو بكر البغدادى، فى بلدة باريشا شمال غربى سوريا.

 

مصرع شخص وإصابة 30 آخرين جراء زلزال بقوة 6.6 درجة جنوب الفلبين

لقى شخص مصرعه، وأصيب 30 آخرون؛ جراء الزلزال الذى بلغت شدته 6.6 درجة على مقياس ريختر جنوب الفلبين، وذلك وفقا لما أعلنه مكتب الدفاع المدنى فى البلاد .

 
قال مسئولو الطوارئ فى ولاية كوينزلاند الأسترالية، إن سمكة قرش عضت سائحا بريطانيا وأكلت قدمه وأصابت آخر قبالة الساحل الشمالي الشرقي لأستراليا.

وكان السائحان في رحلة سباحة قرب شاطئ إيرلاي بمنطقة ويتصنداي باسادج الشهيرة عندما هاجمتهما سمكة القرش.

 

أوزبكستان تشترى من روسيا دفعة كبيرة من مركبات "تايفون" المدرعة

أفاد مصدر في مجمع الصناعات العسكرية في روسيا، اليوم الثلاثاء، بأن أوزبكستان اشترت من روسيا دفعة كبيرة من مركبات "تايفون" المدرعة، مشيرا إلى أن عملية التسليم ستبدأ خلال الفترة المقبلة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة