هازارد: رفضت تمثيل منتخب فرنسا وانتقلت إلى ريال مدريد من روسيا

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 11:02 ص
هازارد: رفضت تمثيل منتخب فرنسا وانتقلت إلى ريال مدريد من روسيا هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيدين هازارد نجم خط وسط فريق ريال مدريد، عن كواليس إنتقاله إلى الملكى، على هامش تصوير فيلم وثائقى خاص بإنضمامه إلى العملاق الأسبانى.

كان ريال مدريد قد ضم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي الإنجليزى الصيف الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

قال هازارد فى حوار لقناة ريال مدريد الرسمية، إنه يحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع الملكي، كما تحدث عن بعض الأمور التي تخص الحاضر والمستقبل والماضي.

أشار النجم البلجيكي، إلى أن حصل على وعد من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالإنضمام إلى المرينجي عقب كأس العالم 2018 فى روسيا، قائلاً: "تحدث مع فلورنتينو بيريز وأخبرني أنه كان ينتظرني ثم تحدثت إلى لوكا مودريتش وشعرت أن الجميع يريدني في مدريد".

تابع: "بعد كأس العالم أردت الذهاب إلى الريال لكن ذلك لم يكن ممكناً ولذا بقيت في تشيلسي لمدة عامٍ آخر..ولكن هذا جعل انتقالي أسهل هذا الصيف فقد كان تشيلسي يعرف ما أريد وترك لي الفرصة للمغادرة".

واعترف هازارد في حواره أنه يعيش ضغوط أكبر على ملعب السنتياجو برنابيو وخاصةً وأن يرتدي القميص رقم 7 الذي كان يرتديه كريستيانو رونالدو.

وعن رفضه الالتحاق بفريق أندرلخت البلجيكي عندما كان عمره تسعة سنوات، قال هازارد: "كدت ألعب لفريق أندرلخت ولكن كان من الصعب في هذا التوقيت أن أجمع بين كرة القدم والمدرسة ولهذا رفضت، وكنت أضع المدرسة في المرتبة الأولى ولم أكن أعرف حينها أنني سأصبح لاعب كرة قدم مُحترف".

كما أكد إيدين هازارد بأنه كان قريباً من تمثيل منتخب فرنسا بدلاً من بلجيكا، قائلاً: "حدث ذلك عندما كنت ألعب مع ليل الفرنسي فقد حاول الفرنسيون تجنيسي..ولكني بلجيكي وكان من الواضح دائماً بالنسبة لي أنني سألعب لمنتخب الشياطين الحُمر". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة