مصر تقترب من مواجهة ليبريا 7 نوفمبر وديا

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 02:22 م
مصر تقترب من مواجهة ليبريا 7 نوفمبر وديا المنتخب الوطنى
كتب حاتم رضا و ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المنتخب الوطنى من مواجهة نظيره الليبيرى يوم 7 نوفبمر المقبل بعد وصول موافقة مبدئية من الجانب الليبيرى لخوض المباراة فى هذا التوقيت فى إطار استعدادات الفراعنة للقائى كينيا وجزر القمر فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021. 

وكان من المقرر أن يلتقى الفراعنة مع ليبيريا أو جيبوتى، يوم 7 نوفمبر حال وصول موافقة أحدهما، وهو ما تم الرد عليه من ليبيريا.

أرسل اتحاد الكرة خطابين إلى المنتخبين الليبيرى والجيبوتى، لمواجهة أحدهما وديا، استعداد لمواجهة كينيا فى تصفيات أمم أفريقيا، فوصلت الموافقة رسميا من ليبيريا.

وكان اتحاد الكرة، أعلن فى بيان رسمى، أنه بناء على ماورد للاتحاد من خطاب وزارة الشباب والرياضة وفى إطار التعليمات الأمنية وفى ضوء استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وتضافر الجهود لإنجاحها تقرر تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس ومباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة ، على أن تستأنف المسابقة بعد انتهاء البطولة بنفس الترتيب الوارد بجدول المسابقة ، فيما تقام مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة بتعليمات أمنية من الأسبوع الرابع في ختام الدور الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة