تعيين محمد بن سعود التميمى محافظا لهيئة الاتصالات بالسعودية

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 08:56 م
تعيين محمد بن سعود التميمى محافظا لهيئة الاتصالات بالسعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز

رويترز

 

أعلن التليفزيون الرسمى بالمملكة العربية السعودية، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عاهل السعودية، عين محمد بن سعود التميمي محافظا لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة