صور.. حملات نظافة الشوارع والطريق السريع ورفع 30 طن قمامة وتراكمات بالأقصر

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 10:47 ص
صور.. حملات نظافة الشوارع والطريق السريع ورفع 30 طن قمامة وتراكمات بالأقصر حمت النظافة والتجميل بمدينة الزينية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمالى محافظة الأقصر،من حملات التجميل والنظافة، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية لتنفيذ حملات داخل المدينة،والقيام بأعمال قص وتهذيب الأشجار.

كما تم رفع 30 طن من القمامة والتراكمات والمخلفات من الطرق على مستوى المدينة بدءا من طريق السوفتيل، وذلك بقيادة يوسف جلال نائب رئيس مركز ومدينة الزينية، ومسؤول النظافة بالقرى وفقا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وأكد العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية،على ضرورة الإهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة، والإهتمام بالمظهر الجمالى والحضارى لكافة قرى مركز ومدينة الزينية ورفع التراكمات والمخلفات من الطرق، موضحاً أن قطاع النظافة والتجميل بذل جهودًا مكثفة فى تنظيف الشوارع، ورفع القمامة والمخلفات منها، ومؤكداً على مواصلة عمال النظافة أعمال إزالة المخلفات والقمامة من الشوارع بشكل يومى.

وكان قد عقد العقيد أحمد الهوارى رئيس مدينة الزينية، منذ أيام مع تسلمه رئاسة المدينة رسمياً أول إجتماع له مع جميع مديرى الإدارات ورؤساء القرى بمقر مجلس مدينة الزينية، وأصدر توجيهاته إلى رؤساء القرى على ضرورة التواجد فى الشارع ومتابعة حالات التعدى على الأراضى الزراعية، والتصدى لكافة أشكال التعديات فى المهد بالتنسيق مع الإدارة الزراعية.

ووجه رئيس مدينة الزينية بتكثيف حملات النظافة بالإضافة إلى العمل اليومى من قبل كل قرية فى نطاق الشوارع والميادين، وشدد على إستمرار أعمال النظافة بالشوارع الرئيسية والجانبية لأنها تضفى لمسة جمالية للمدينة وتظهرها بشكل حضارى،كما أن منظومة النظافة حاليًا شهدت تحسنًا ملموسًا ولكنها تحتاج إلى مضاعفة الجهود للوصول إلى الأفضل ، وفقا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وأكد العقيد أحمد الهوارى أن هناك عزم من محافظة الأقصر فى الفترات القادمة لتخصيص يوم للاحتفال بعامل النظافة لتعريف المواطنين بقيمة هؤلاء العمال.

 

مدينة الزينية تواصل حملات نظافة الشوارع والطريق السريع ورفع 30 طن قمامة وتراكمات (1)
مدينة الزينية تواصل حملات نظافة الشوارع والطريق السريع ورفع 30 طن قمامة وتراكمات

 

مدينة الزينية تواصل حملات نظافة الشوارع والطريق السريع ورفع 30 طن قمامة وتراكمات (2)

جانب من حملات النظافة اليومية بشوارع مدينية الزينية

 

مدينة الزينية تواصل حملات نظافة الشوارع والطريق السريع ورفع 30 طن قمامة وتراكمات (3)

رئيس المدينة يؤكد على مواصلة حملات النظافة والتجميل لخدمة السياحة يومياً

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة