أكرم القصاص - علا الشافعي

نوال السعداوى فى عيد ميلادها: أول هدية لى كانت ساعة من والداى وصحتى تتراجع

الأحد، 27 أكتوبر 2019 12:07 م
نوال السعداوى فى عيد ميلادها:  أول هدية لى كانت ساعة من والداى وصحتى تتراجع الدكتورة نوال السعداوى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر اليوم ذكرى ميلاد الكاتبة الدكتورة نوال السعداوى، والتى ولدت فى مثل هذا اليوم 27 أكتوبر من عام 1931م، واستطاع "اليوم السابع" التواصل معها، لمعرفة كيف تحتفل بعيد ميلادها.

فى البداية قال الدكتورة نوال السعداوى، إنها لا تحتفل بعيد ميلادها على الطريقة المعروفة لدى الناس، فهى تمارس حياتها فى ذلك اليوم بشكل عادى للغاية، لأنها لا تعترف بالهدايا.

وأوضحت الدكتور نوال السعداوى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن الهدايا التى تتلقها كانت من والدها ووالدتها خلال فترة دراسته نظرًا لتفوقها فى الامتحانات، وحتى يتم تحفيزها على المذاكرة ومواصلة الدراسة بنفس المستوى الذى اعتادت عليه طوال فترة دراستها سواء فى المدرسة أو الجامعة.

وحول الهدايا التى كانت تتلقها من والدها ووالدتها، قالت الدكتور نوال السعداول، كانت معظم الهدايا التى كانت تأتيني من أبى وأمى ساعة أو مجموعة من الكتب، حتى يتم تنمية الوعى لدى وتشكيل أفكارى بطريقة صحيحة.

وأوضحت الدكتور نوال السعداوى، أنه فى يوم عيد ميلادها تتلقى العديد من الاتصالات التليفونية، والرسائل الالكترونية، للتهنئة بعيد ميلادها من قبل الأصدقاء والقراء، وجميعها تسعدها بشكل كبير، كما يأتى العديد من القراء لزيارتها فى منزلها فى ذلك اليوم ويقيمون احتفالا صغيرا لعيد الميلاد.

وحول حالتها الصحية، أضافت السعداوى، أنها تعانى من سوء فى الحالة الصحية نظرًا لكسر ساقها، مما جعلها لا تستطيع الحركة كثيرًا، أو النزول من المنزل، ومن المفترض أن تجرى عمليه فى ساقها، خلال الأيام المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة