ميسى يعلنها صراحة: رونالدو أفضل مهاجم فى التاريخ.. النجم الأرجنتينى يتحدث عن البداية الصعبة مع برشلونة ودور رونالدينيو فى حمايته من الوحوش.. البرغوث يتمنى إنهاء مسيرته ببلاده ويؤكد: لن أستبدل كأس العالم بأى شىء

الأحد، 27 أكتوبر 2019 02:00 م
ميسى يعلنها صراحة: رونالدو أفضل مهاجم فى التاريخ.. النجم الأرجنتينى يتحدث عن البداية الصعبة مع برشلونة ودور رونالدينيو فى حمايته من الوحوش.. البرغوث يتمنى إنهاء مسيرته ببلاده ويؤكد: لن أستبدل كأس العالم بأى شىء ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغلت وسائل الإعلام الأرجنتينية الراحة الإجبارية التى حصل عليها ليونيل ميسي نجم برشلونة بعد تأجيل كلاسيكو ريال مدريد السبت الماضى لإجراء حوار مع النجم الأرجنتينى المتوج مؤخرًا بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف فى أوروبا لموسم 2018/2019.

وتحدث ميسي لقناة "TYS" الأرجنتينية عن كل شىء، بدءًا من بدايته مع برشلونة وصولا إلى لقب كأس العالم المحروم منه مع منتخب الأرجنتين، رغم تألق النجم ابن الـ32 عامًا بألوان البارسا وتحقيق كل الألقاب الممكنة.

ميسي
ميسي

وجاءت أبرز تصريحات ميسى فى الحوار كالتالي..

"كنت مسئولًا للغاية بشأن الحقن فى صغرى، كانت مثل القلم الذى يوضع فى الثلاجة، لقد حملتها معى فى كل مكان أذهب إليه، بعض الأوقات كنت أزور منازل أصدقائى ويذكروننى بها عندما أنساها".

"كأس العالم تحت 20 عاما كانت تجربة لا تُصدق، لم أحلم بأى شيء بعد ذلك، كطفل لم أفكر فى أى شىء بعد ذلك، لقد بدأ كل شيء هناك، وفى ذلك الوقت كان أمرًا صعب التصديق بوجود صبى بعمر 15 أو 16 يلعب فى برشلونة، وقتها أردت بشدة الانضمام إلى المنتخب الوطني، لقد أردت عدة أشياء فى حقيقة الأمر، لكننى فى الوقت ذاته تعايشت مع أمور ليست عادلة، لقد حاولت وسأظل أحاول المقاومة".

"نعم كنت أتمنى أن أصبح بطلًا للعالم، ولكننى أعتقد أننى لم أكن لأغير أى شىء فى مسيرتى للفوز بتلك البطولة، لا أستطيع الحلم بشىء قد مر وبطولة كأس العالم قد مرت، وكانت أكبر بكثير مما تصورت، ولن أبدل أى بطولة من بطولاتى الفردية أو الجماعية للفوز بكأس العالم إذا سمح لى هذا الأمر، راض بما منحنى الله من عطايا ولن أستبدلها بأى شىٍ."

ميسي الارجنتين (9)
ميسي الارجنتين

"حينما لعبت للمرة الأولى مع الأرجنتين وحصلت على البطاقة الحمراء فوز نزولى كنت أبكى كثيرًا وأكثر ما كان يقلقني ألا يتم استدعائى مرة أخرى".

"أحب نادى نيولز أولد بويز وأود اللعب فى الأرجنتين بصورة عامة والتعامل مع الأجواء هنا، قلت دائمًا إننى لا أود الرحيل عن برشلونة ولا أمتلك أى خطة لذلك، ولكننى أحلم باللعب مع أولد بويز فى الأرجنتين ولا أعرف إن كان سيحدث ذلك أم لا، فالأمر متوقع مع رغبات عائلتى".

"عائلتى تعنى لى الكثير، وفى الوقت الحالى كل ما يشغل تفكيرى هو أطفالى وسوف أحاول إقناعهم بالعودة إلى الأرجنتين لأن تياجو لا يحب البقاء فى الأرجنتين فترة طويلة بسبب ارتباطه بأصدقائه فى كتالونيا".

"هناك أكثر من هدف أحبه مثل نصف نهائى الأبطال 2011 أمام ريال مدريد وكذلك في 2015 هدفي ضد بايرن ميونخ. جيروم بواتينج لم يُوفق وقتها وذهب إلى جهة مختلفة ولذلك سقط."

"بالنسبة لى أفضل أن أكون بديلًا فى الشوط الثاني على أنّ أبدأ اللقاء وأغادر، لأننى حينما أنزل بديلًا أستطيع حسم المباريات فى الأوقات الأخيرة، وكذلك أحصل على مساحات أكبر بينما باقى اللاعبين مرهقين".

"أعتقد أن البرازيلى رونالدو ظاهرة كرة القدم أفضل مهاجم شاهدته، ورونالدينيو كان أفضل زميل لعبت إلى جواره، وساعدنى فى أيامى الأول وسط الوحوش بغرفة خلع ملابس برشلونة وأنا فى سن الـ16 عاما، وكنت أبحث عنه عندما أدخل الملعب وللأسف لم نلعب سويا فترة طويلة."

ميسي ورونالدينيو
ميسي ورونالدينيو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة