ميسي: أتمنى البقاء مع برشلونة حتى أخر يوم لى فى الملاعب

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 05:41 م
ميسي: أتمنى البقاء مع برشلونة حتى أخر يوم لى فى الملاعب ميسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة عن رغبته فى البقاء داخل النادى الكتالونى حتى نهاية مسيرته الكروية، ولكن دون ربطه بعقد طويل الأجل.

 
وتحدث ميسى فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، قائلا :"المجيء إلى برشلونة وفى هذا النادي الكبير جعلنى أنمو كـ شخص القيم التى تعلمتها في اللاماسيا كـ طفل جعلتنى أسير على الطريق الصحيح كُل الاشياء التى اتشاور فيها مع انتونيلا أفعلها مع أبى وأمى".
 
وعن عرض السيرك الخاص بثقصة حياته، قال :"لقد استمتعت به كثيراً ، كنت قلقاً ايضاً ذهبنا جميعاً لـ مشاهدة عروض السيرك المختلفة فى أحد العروض كنت قلق وقد اخبرتنى أنتونيلا ايضاً بأن يدها كانت متعرقة من الخوف ، كان العرض مذهل".
 
وعن أسرته الصغيرة قال :"أنا وأنتونيلا واضحاً لما نريده لـ اطفالنا ، سنفعل كل ما فى وسعنا ليكونوا فى بيئة جيدة ، أما فى الصف أنا أب أخر أذهب مع تياجو لأعياد الميلاد، يُحب اطفالى السفر للارجنتين ولكن لانهم عاشوا فى برشلونة لديهم اصدقاء بالفعل هناك ولا ارغب فى قطع علاقاتهم ، لقد حدث لى ذلك عندما كنت صغيراً".
وتابع ميسى قائلا:"أنا اعرف برشلونة جيداً مشيت على طول شوارعها ، وكنيسة العائلة المقدسة وانا الأن اريد فعل ذلك مع اطفالى واحب الاستمتاع معهم والخروج لـ تناول الطعام".
 
وعن مستقبله مع برشلونة تحدث قائلا :"أريد ان أكن فى برشلونة حتى نهاية مسيرتى ولكن دون عقد طويل الامد ، هُنا سابقى مدى الحياة، صحيح برشلونة اقترح عقد مدى الحياة ، لكنني قلت لا أريد عقداً يربطنى، اريد ان اكن على ما يرام لمواصلة اللعب والقتال من أجل هدف ، اريد ان أكن هنا لمدى الحياة ولكن ليس مع عقد".
 
 
وقال ميسى عن البرازيلى نيمار :"أتحدث مع نيمار دائماً ، نستمر في الحفاظ على مجموعتنا فى الواتس ، من الصعب ان يعود بسبب الطريقة التى غادر بها النادى ولان بعض الاعضاء لا يريدون ذلك وايضاً بعض الجماهير ، ولكن الجزء الاخر متفهم بان هذا الامر صعب".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة