مانشستر يونايتد يصل للهدف 2000 فى الدوري الإنجليزي بثنائية على نوريتش.. فيديو

الأحد، 27 أكتوبر 2019 07:30 م
مانشستر يونايتد يصل للهدف 2000 فى الدوري الإنجليزي بثنائية على نوريتش.. فيديو مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مانشستر يونايتد، الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق نوريتش سيتي، متقدما بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح سكوت مكتوميناى أهداف مانشستر يونايتد، فى الدقيقة 21 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، فشل حارس نوريتش فى التصدى لها، وهو الهدف رقم 2000 لمان يونايتد فى تاريخ البريميرليج، كأول فريق يصل إلى هذا العدد من الأهداف.

وأضاف ماركوس راشفورد ثانى أهداف اليونايتد، فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعد تلقيه تمريرة طولية انفرد على أثرها بالمرمى، ويضعها فى الشباك، وهو الهدف رقم 50 لراشفورد مع مانشستر يونايتد فى جميع المسابقات.ويحتل مان يونايتد، المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما يمتلك نوريتش سيتي 7 نقاط فى المركز التاسع عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره ليفربول برصيد 25 نقطة.

وفى مباراة أخرى، تفوق أرسنال على ضيفه فريق كريستال بالاس، مع نهاية الشوط الأول، بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية الجانرز سوكراتيس وديفيد لويز فى الدقيقتين 7 و 9، بينما سجل هدف كريستال بالاس لوكا ميليفوجيفيتش من ضربة جزاء فى الدقيقة 32.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة