أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على شروط التقدم لمشروع العدسات الصغيرة بمتحف الفنون الجميلة بالإسكندرية

الأحد، 27 أكتوبر 2019 02:07 م
تعرف على شروط التقدم لمشروع العدسات الصغيرة بمتحف الفنون الجميلة بالإسكندرية مشروع العدسات الصغيرة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن متحف الفنون الجميلة، عن فتح باب الاشتراك فى الدورة الأولى من ختام مشروع العدسات الصغيرة 2019، الذى يعد تسابقا فنيا بصريا رقميا تنظمه مجموعة مشروع العدسات الصغيرة بالتعاون مع متحف الفنون الجميلة - قطاع الفنون التشكيلية - وزارة الثقافة.

وسيقام حفل الختام يوم الخميس  26 ديسمبر المقبل، من الساعة الخامسة مساءً حتى التاسعة مساءً، وسيتم عرض صور فوتوغرافية وأفلام قصيرة ملتقطة بالعدسات الصغيرة ( كاميرا موبايل..كاميرا ديجيتال) من أعمال خريجى ورشة العدسات الصغيرة بالإضافة لأعمال فنانين من خارج الورشة الراغبين في المشاركة.

تنقسم المسابقة إلى قسمين "الصورة الفوتوغرافية، وأفلام الموبايل القصيرة"، ومن يمكنه المشاركة فى المهرجان كل المبدعين دون شرط أو قيد،  ولكن هناك شروط عامة للتقدم فى المسابقة، أن تكون الكاميرا المستخدمة غير احترافية ككاميرات الموبايل والكاميرات الديجيتال أو كاميرات المراقبة وغيرها من تطبيقات الكاميرات المتاحة، وأن تكون الصور المقدمة تحمل الحد الأدنى من الجودة الفنية والتقنية، مدة الأفلام المقدمة لا تتعدى أربعة دقائق ولا تقل عن دقيقة.

ويمكن المشاركة بفيلم روائى أو تسجيلى أو تحريك أو غير ذلك من الأشكال السينمائية، ويمكن استخدام برامج الكمبيوتر فى عمليات التعديل والمونتاج، ويمكن استخدام إضاءات خارجية وأجهزة تسجيل الصوت، كما أن كافة الموضوعات مسموحة، ولكن يحق لإدارة المسابقة استبعاد الأفلام والصور ذات التوجه الدينى أو السياسى أو الموضوعات غير اخلاقية.

وبتسليم الفيلم أو الصورة لإدارة المسابقة يمنح صانع الفيلم أو الصورة إدارة المهرجان الحق فى تحميله واستخدامه للعرض على لجنة التحكيم وكذلك باستخدام أجزاء من الفيلم والصور فى دعايات المهرجان وفيما عدا ذلك فكل حقوق الفيلم تظل محفوظة لمنتج /مخرج الفيلم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة